منتديات اهل البيت عليهم السلام _ البوابة للعلم والمعرفة
حوارتي مع اخ من اهل السنة  ( إلى متى ستدافعون عن الكافر عبدالمطلب ) 0313_1f3cd11726cf1


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي اختي العزيز/ه حياكم الله وبياكم وجعل الجنة مثوانا ومثواكم المنتدى حديث وبحاجه الى المزيد من المبدعين عزيزناعليك التسجيل اولا قبل الدخول
ملاحظة نرحب بالاخوه المخالفين للمناقشه بشكل حضاري وثقافي

منتديات اهل البيت عليهم السلام _ البوابة للعلم والمعرفة
حوارتي مع اخ من اهل السنة  ( إلى متى ستدافعون عن الكافر عبدالمطلب ) 0313_1f3cd11726cf1


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي اختي العزيز/ه حياكم الله وبياكم وجعل الجنة مثوانا ومثواكم المنتدى حديث وبحاجه الى المزيد من المبدعين عزيزناعليك التسجيل اولا قبل الدخول
ملاحظة نرحب بالاخوه المخالفين للمناقشه بشكل حضاري وثقافي

منتديات اهل البيت عليهم السلام _ البوابة للعلم والمعرفة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات اهل البيت عليهم السلام _ البوابة للعلم والمعرفة

منتدى ( ديني )( اجتماعي ) ( حضاري )( ثقافي )( علمي )( برامج العاب كمبيوتر )( فتاوي عامة )( مرئيات صوتيات )( تفسير احلام ) ( تقارير مصورة)
 
الرئيسيةبوابهأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 حوارتي مع اخ من اهل السنة ( إلى متى ستدافعون عن الكافر عبدالمطلب )

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بشار
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
بشار


رقم العضوية : 1
الجنــس : ذكر
المواليد : 11/05/1992
التسجيل : 07/12/2012
العمـــــــــــــــــر : 32
البـــــــــــــــــرج : الثور
الأبـراج الصينية : القرد
عدد المساهمات : 3576
نقـــــــــاط التقيم : 7183
السٌّمعَــــــــــــــة : 29
علم بلدك : العراق
100%
الموقع : منتديات اهل البيت عليهم السلام _البوابة
العمل/الترفيه مدير المنتدى
حوارتي مع اخ من اهل السنة  ( إلى متى ستدافعون عن الكافر عبدالمطلب ) Jb12915568671

حوارتي مع اخ من اهل السنة  ( إلى متى ستدافعون عن الكافر عبدالمطلب ) Hamsmasry-964539cfd9






حوارتي مع اخ من اهل السنة  ( إلى متى ستدافعون عن الكافر عبدالمطلب ) Empty
مُساهمةموضوع: حوارتي مع اخ من اهل السنة ( إلى متى ستدافعون عن الكافر عبدالمطلب )   حوارتي مع اخ من اهل السنة  ( إلى متى ستدافعون عن الكافر عبدالمطلب ) Emptyالإثنين مايو 13, 2013 5:44 am

‏( 1 ) - سألني أخي السني : يا معشر الروافض كفاكم كذباً على الناس ،
المسلمون قاطبة يقولون بكفر أبو طالب إلاّ أنتم كيف هذا بالله عليكم ؟.



- فأجبته كعادتي : نحن الروافض أبناء دليل نميل حيثما يميل ، ليس عندنا خيار
وفقوس بالدين ، فكل شي نقوله لنا به دليل ولهذا خذ أدلتي على إيمان سيدي عبدالمطلب
(ع) ، وهي كلها من مصادركم أخي الكريم :



الدليل الأول : قول النبي (ص) يوم حنين : أنا النبي لا كذب * أنا إبن عبد المطلب
، كما ورده البخاري في صحيحه :




صحيح البخاري - الجهاد والسير - ما ترك النبي (ص) إلاّ بغلته البيضاء
وسلاحه وأرضا تركها صدقة

2719 - حدثنا ‏ : ‏محمد بن المثنى ‏، ‏حدثنا ‏: ‏يحيى بن سعيد ‏ ، ‏عن ‏ ‏سفيان
‏ ‏قال : حدثني :‏ ‏أبو إسحاق ‏، ‏عن ‏ ‏البراء ‏ ‏(ر) ‏، ‏قال له رجل : يا ‏ ‏أبا
عمارة ‏ ‏وليتم يوم ‏ ‏حنين ‏ ‏قال : لا والله ما ولى النبي ‏(ص) ‏ ‏ولكن ولى سرعان
الناس فلقيهم ‏ ‏هوازن ‏ ‏بالنبل والنبي ‏ (ص) ‏ ‏على بغلته البيضاء ‏ ‏وأبو سفيان
بن الحارث ‏ ‏آخذ بلجامها والنبي ‏(ص) ‏يقول ‏:



‏أنا النبي لا ‏ ‏كذب * ‏ ‏أنا ‏ ‏إبن عبد المطلب ‏



الرابط:

http://hadith.al-islam.com/Page.aspx?pageid=192&BookID=24&PID=2723



*****

- وتباهي النبي (ص) بآبائه وأجداده على العرب والمسلمون وحتى
الكفار والمشركون ، كما ذكره السيوطي في الدر المنثور :



السيوطي - الدر المنثور - الجزء : ( 3 ) - رقم الصفحة : ( 294 )


- وأخرج البيهقي في الدلائل ، وإبن عساكر ، عن أنس قال : خطب النبي (ص)
فقال : أنا محمد بن عبد الله بن عبد المطلب بن هاشم بن عبد مناف بن قصي بن كلاب بن
مرة بن كعب بن لؤي ابن غالب بن فهر بن مالك بن النضر بن كنانة بن خزيمة بن مدركة بن
الياس بن مضر بن نزار وما إفترق الناس فرقتين إلاّ جعلني في خيرهما فأخرجت من بين
أبوى فلم يصبني شئ من عهد الجاهلية وخرجت من نكاح ولم أخرج من سفاح من لدن آدم حتى
إنتهيت إلى أبى وأمي ، فأنا خيركم نفساً وخيركم أباً.






تحليل موضوعي :



( 1 ) - قول النبي (ص) : أنا محمد بن عبد الله بن عبد المطلب ، وقوله : فأنا
خيركم نفساً وخيركم أباً ، هل يقبل عقلاً بأن يقوم النبي (ص) هذا الإنسان المعصوم
والطاهر وسيد أهل الجنة ، بأن يمدح ويفتخر بأهله وأجداده ( الكفار ) والمغضوب عليهم
من الله عز وجل ، ومن أهل النار؟.

( 2 ) - قول النبي (ص) : ‏أنا النبي لا ‏كذب * ‏ ‏أنا ‏ ‏إبن عبد المطلب : هل
يجوز شرعاً وعقلاً أن يفتخر النبي (ص) في حروبه مع الكفار بجده ( الكافر )
عبدالمطلب ، وكيف يحارب الكفار من جهة ويرفع قدرهم ومكانتهم من جهة أخرى؟.

( 3 ) - النبي (ص) : لا ينطق عن الهوى ، ألم يكن يعلم النبي (ص) بأن التباهي
بالكفار بالحروب وعندما تحمي الوطيس ، هو تحبيط لمعنويات المسلمين ، وتحميس وتشجيع
ورفع معنويات الكفار؟ مما يحول ميزان الغلبة لهم ضد الإسلام.



--------------------------------------------------------------------------------



الدليل الثاني : تقلب النبي (ص) في الساجدين والأرحام المطهرة والأصلاب الطيبة ،
كما ذكر السيوطي في الدر المنثور :




السيوطي - الدر المنثور - الجزء : ( 3 ) - رقم الصفحة : ( 294 )



- ‏وأخرج أبو نعيم في الدلائل ، عن إبن عباس قال : قال رسول الله (ص) لم يلتق
أبواي قط على سفاح ، لم يزل الله ينقلني من الأصلاب الطيبة ، إلى الأرحام الطاهرة
مصفىً مهذباً ، لا تتشعب شعبتان إلاّ كنت في خيرهما.



*****

- والكناني في نظم المتناثر حيث قال : إن جميع آبائه (ع) وأمهاته
كانوا على التوحيد لم يدخلهم كفر ولا عيب ولا رجس ولا شئ مما كان عليه أهل الجاهلية
، ذكر الباجوري .... أنها بالغة مبلغ التواتر.




تحليل موضوعي :



( 1 ) - قول الله تعالى : إنما المشركون نجس ، يدل على أن أبوي النبي (ص) لم
يكونوا كفاراً لأن الكافر نجس ، والنبي (ص) ولد من أرحام مطهرة وأصلاب طيبة.

( 2 ) - قول الله تعالى : وتقلبك في الساجدين ، يدل على أن أبوي النبي (ص) لم
يكونوا كفاراً لأن الكافر يسجد لصنم ، فمن المستحيل أن يمدح الله بكتابه الكريم
الساجد للصنم.

( 3 ) - إجماع الروايات بأن النبي (ص) ولد من أرحام طاهرة وأصلاب طيبة ، فمن
المستحيل عقلاً ونقلاً بأن هذه الأرحام والأصلاب المقصودة بالروايات هي أصلاب
وأرحام الكفار والمشركين.



--------------------------------------------------------------------------------



الدليل الثالث : عبدالمطلب (ع) جد النبي (ص) كان من أهل الفترة ، وذلك
كما أورده العجلوني في كشف الخفاء :




العجلوني - كشف الخفاء - الجزء : ( 1 ) - رقم الصفحة : ( 60 )



[ النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]



- ومنهم الحافظ السيوطي فإنه ألف في ذلك مؤلفات عديدة منها : ( مسالك الحنفا في
إسلام والدي المصطفى ) وحاصل ما ذكره في ذلك ثلاثة مسالك المسلك الأول : أنهما ماتا
قبل البعثة ولا تعذيب قبلها لقوله تعالى : وما كنا معذبين حتى نبعث رسولا ، وقد
أطبقت الأشاعرة من أهل الكلام والأصول والشافعية من الفقهاء على أن من مات ولم
تبلغه الدعوة يموت ناجياً.



*****

- وأحمد زيني دحلان في سيرته حيث قال :



أحمد زيني دحلان - السيرة النبوية - الجزء : ( 1 ) - رقم الصفحة : ( 32 / 33
)



[ النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]



- وأطبق الأشاعرة في الأصول ، والشافعية في الفقه على أن من مات ولم تبلغه
الدعوة مات ناجياً ، ويدخل الجنة ، فعليه أهل الفترة من العرب لا تعذيب عليهم ، وإن
غيروا ، أو بدلوا ، أو عبدوا الأصنام ، والأحاديث الواردة بتعذيب من ذكر
مؤولة.




تحليل موضوعي :



( 1 ) - طالما جد النبي (ص) وهو عبدالمطلب (ع) ، كان من أهل الفترة فهم ناجون
بناء على ما ورد من أحاديث وروايات في هذا الشان.



--------------------------------------------------------------------------------



الدليل الرابع : دعوة خليل الله إبراهيم (ع) في ذريته ، كما أورده السيوطي في
الدر المنثور :




السيوطي - الدر المنثور - الجزء : ( 4 ) - رقم الصفحة : ( 86 )



- أخرج إبن جرير ، عن مجاهد (ر) في قوله : وإذ قال إبراهيم رب إجعل هذا البلد
آمنا وأجنبني وبنى أن نعبد الأصنام ، قال : فإستجاب الله تعالى لإبراهيم (ع) دعوته
في ولده ، فلم يعبد أحد من ولده صنماً بعد دعوته ، وجعل هذا البلد آمنا ، ورزق أهله
من الثمرات ، وجعله إماماً ، وجعل من ذريته من يقيم الصلاة ، وتقبل دعاءه ، وأراه
مناسكه ، وتاب عليه.





تحليل موضوعي :



( 1 ) - أليس دعاء الأنبياء مستجابة.



--------------------------------------------------------------------------------



الدليل الخامس : شهادة جبريل (ع) بأن الله إختار بني هاشم كأفضل الخلق ، كما
ذكره السيوطي في الجامع الصغير :




السيوطي - الجامع الصغير - الجزء : ( 2 ) - رقم الصفحة : ( 247 )


6074 - قال جبريل : قلبت مشارق الأرض ومغاربها فلم أجد رجلاً أفضل من محمد ،
وقلبت مشارق الأرض ومغاربها فلم أجد بني أب أفضل من بني هاشم.






تحليل موضوعي :



( 1 ) - فهل جبريل إختار بني هاشم من نفسه ، أم هو وحي من الله عز وجل من علمه
اللدني الأزلي عن طهارة أجداد النبي (ص).



--------------------------------------------------------------------------------



الدليل السادس : مقولة : لا تسبوا مضر جد النبي (ص) ، كما أورده
المناوي في فيض القدير :




المناوي - فيض القدير - الجزء : ( 6 ) - رقم الصفحة : ( 519 )


9793 - لا تسبوا مضر جد المصطفى (ص) الأعلى : قال إبن دحية : سمي به لأنه
كان يمضر القلوب لحسنه وجماله ويعرف بمضر الحمراء وكانت له فراسة وقيافة وكلمات
حكمية سبق منها أنموذج.



- وقال السهيلي : هو من المضيرة شئ يصنع من لبن سمي به لبياضه والعرب تسمي
الأبيض أحمر فلذلك ، قيل مضر الحمراء ، وقيل بل أوصى إليه أبوه بقبة حمراء وهو أول
من سن للعرب حداء الإبل ، وكان أحسن الناس صوتاً ، فإنه كان قد أسلم ، وكان يتعبد
على دين إسماعيل أو على ملة إبراهيم.



- قال إبن حبيب : وهو من ولد إسماعيل بلا شك ، وفي خبر إذا اختلف الناس فالحق مع
مضر.






تحليل موضوعي :



( 1 ) - طالما مضر جد النبي (ص) من الموحدين فكيف أبناؤه وأحفاده كفار
ومشركون؟!.



--------------------------------------------------------------------------------



الدليل السابع : قول عبدالمطلب (ع) : للبيت رب يحميه ، وتحذيره الناس من اليوم
الآخر والمعاد ، كما ذكره العجلوني في كشف الخفاء :




العجلوني - كشف الخفاء - الجزء : ( 2 ) - رقم الصفحة : ( 181 )



2037 - ‏( للبيت رب يحميه ) : تقدم أنه من كلام عبد المطلب جد النبي (ص) لأبرهة
صاحب الفيل ، لما سأله أن يرد عليه ماله ، فقال : سألتني مالك ولم تسألني عن الرجوع
عن قصد البيت مع أنه شرفكم فقال : إن للبيت ربا يحميه.



*****

- وقول ذلك أيضا : الشهرستاني في الملل والنحل :



الشهرستاني - الملل والنحل - الجزء : ( 1 ) - رقم الصفحة : ( 149 )



- ‏وببركة ذلك النور ‏:‏ قال لأبرهة‏ :‏ إن لهذا البيت رباً يحفظه ويذب عنه ،
وفيه قال وقد صعد إلى جبل أني قبيس ‏:‏ لا هم إن المرء يمنع حله فامنع حلالك لا
يغلبن صليبهم و محالهم عدواً محالك إن كنت تاركهم وكعبتنا فأمر ما بدا لك وببركة
ذلك النور‏:‏ كان يقول في وصاياه‏:‏ إنه لن يخرج من الدنيا ظلوم حتى ينتقم الله منه
وتصيبه عقوبة إلى أن هلك رجل ظلوم حتف أنفه لم تصبه عقوبة فقيل عبد المطلب في ذلك
ففكر وقال‏:‏ والله إن وراء هذه الدار دار يجزي فيها المحسن بإحسانه ويعاقب فيها
المسيء بإساءته‏.






تحليل موضوعي :



( 1 ) - من هو الرب الذي يقصده عبدالمطلب (ع) ، هل يقصد للبيت صنم يحميه ،
السوال للعقلاء فقط؟.



--------------------------------------------------------------------------------



الدليل الثامن : شفاعة النبي (ص) لأهل بيته ومنهم عبدالمطلب (ع) ، كما ذكره
السيوطي في فيض القدير :




السيوطي - فيض القدير في شرح الجامع الصغير - الجزء : ( 2 ) - رقم الصفحة :
( 37 )


4605 - سألت ربي أن لا يدخل أحد من أهل بيتي النار فأعطانيها ، وفي رواية
فأعطاني ذلك ، وهذا يوافقه ما أخرجه إبن أبي حاتم ، عن إبن عباس في قوله تعالى ‏‏:
ولسوف يعطيك ربك فترضى‏‏ ، قال‏‏ :‏‏ من رضى محمد أن لا يدخل أحد من أهل بيته النار
، ومر أن المراد من أهل بيته مؤمنو بني هاشم والمطلب أو فاطمة وعليّ وأبناهما أو
زوجاته لكن تمسك المصنف بعمومه وجعله شاهداً لدخول أبويه الجنة قال ‏‏:‏‏ وعموم
اللفظ وإن طرقه الإحتمال معتبر قال ‏‏:‏‏ وتوجيهه أن أهل الفترة موقوفون إلى
الإمتحان بين يدي الملك الديان فمن سبقت له السعادة أطاع ودخل الجنان أو الشقاوة
عصى ودخل النيران قال ‏‏:‏‏ وفي خبر الحاكم ما يلوح أنه يرتجي لأبويه الشفاعة وليست
إلاّ إلى التوفيق عند الإمتحان.



*****

- والطبري في ذخائر العقبى حيث أورد :



الطبري - ذخائر العقبى - رقم الصفحة : ( 19 / 20 )



[ النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]



- عن عمران بن حصين (ر) قال قال رسول الله (ص) : سألت ربى أن لا يدخل النار
أحداً من أهل بيتي فأعطاني ذلك ، أخرجه أبو سعد والملا في سيرته.



- وعن علي (ر) قال : سمعت رسول الله (ص) يقول : اللهم إنهم عترة رسولك فهب
مسيئهم لمحسنهم وهبهم لي ، قال : ففعل وهو فاعل ، قال : قلت ما فعل ، قال : فعله
بكم ويفعله بمن بعدكم ، أخرجه الملا.



- عن إبن عمر (ر) قال : قال رسول الله (ص) : أول من أشفع له يوم القيامة من أمتي
أهل بيتي ، ثم الأقرب فالأقرب ، ثم الأنصار ، ثم من آمن بي وإتبعني من أهل اليمن ،
ثم سائر العرب ، ثم الأعاجم ، أخرجه صاحب كتاب الفردوس.




تحليل موضوعي :



( 1 ) - قوله تعالى : خالدين فيها لا يخفف عنهم العذاب ولاهم ينظرون ، ( آل
عمران : 88 ) ، هل الشفاعة تشمل الكفار والمشركين بموجب الآية الكريمة
؟!.



--------------------------------------------------------------------------------



( 2 ) - هنا قلت للأخ السني : هل هذه الأدلة كافية من مصادرك لكي تتيقن بأن أبو
طالب (ع) مات مؤمناً مسلماً وموحداً على ملة إبراهيم الخليل (ع)؟.



فأجابني وهو محرج : نعم كافية ، ولكن هذا لا يمنع أن تكون هناك أدلة ثانية تضرب
هذه الأدلة وتسقطها.



وهنا خرج الأخ دون تعليق وكأنه يقول : إن قلت : نعم أسقطت معتقدي بيدي ، وإن قلت
: لا ساحفظ ماء وجهي فقط مقابل هذه الأدلة الكثيرة جداً.



--------------------------------------------------------------------------------



وإنتهى الحوار عند هذه النقطة مع ذهول الأخ السني الكريم من التعتيم الذي مورس
عليه طوال هذه السنين ، فلا يقدر أن يؤكد كلامي خوفاً من هدم معتقد صار له أكثر من
الف سنة ، ولا يقدر أن ينكر لوجود هذه الأدلة بأصح مصادره مع وجود رابط مباشر
ينقله للمواقع المعتمدة لديه ، فإنسحب على إستحياء ولسان حاله يقول :

صدق الرافضي ، ولكن ماذا أعمل مع ترسبات أكثر من 1400 سنة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الحنان
الرتبــــــة
الرتبــــــة
ملكة الحنان


رقم العضوية : 19
الجنــس : انثى
المواليد : 05/09/1994
التسجيل : 05/01/2013
العمـــــــــــــــــر : 29
البـــــــــــــــــرج : العذراء
الأبـراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 621
نقـــــــــاط التقيم : 967
السٌّمعَــــــــــــــة : 2
علم بلدك : حوارتي مع اخ من اهل السنة  ( إلى متى ستدافعون عن الكافر عبدالمطلب ) Saudi_aC
100%
حوارتي مع اخ من اهل السنة  ( إلى متى ستدافعون عن الكافر عبدالمطلب ) 1%20(35)
العمل/الترفيه منتدى القراءن والشعر واللعاب
حوارتي مع اخ من اهل السنة  ( إلى متى ستدافعون عن الكافر عبدالمطلب ) Jb12915568671

حوارتي مع اخ من اهل السنة  ( إلى متى ستدافعون عن الكافر عبدالمطلب ) T20659-8
حوارتي مع اخ من اهل السنة  ( إلى متى ستدافعون عن الكافر عبدالمطلب ) 3


حوارتي مع اخ من اهل السنة  ( إلى متى ستدافعون عن الكافر عبدالمطلب ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: حوارتي مع اخ من اهل السنة ( إلى متى ستدافعون عن الكافر عبدالمطلب )   حوارتي مع اخ من اهل السنة  ( إلى متى ستدافعون عن الكافر عبدالمطلب ) Emptyالإثنين مايو 13, 2013 6:49 am

احسنت خيي بشار ..جعله الله في ميزان حسناتك

تحيااتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عهد الوفاء
الرتبــــــة
الرتبــــــة
عهد الوفاء


رقم العضوية : 44
الجنــس : انثى
المواليد : 25/06/1977
التسجيل : 21/01/2013
العمـــــــــــــــــر : 46
البـــــــــــــــــرج : السرطان
الأبـراج الصينية : الثعبان
عدد المساهمات : 8799
نقـــــــــاط التقيم : 11721
السٌّمعَــــــــــــــة : 3
علم بلدك : حوارتي مع اخ من اهل السنة  ( إلى متى ستدافعون عن الكافر عبدالمطلب ) Female42
100%
حوارتي مع اخ من اهل السنة  ( إلى متى ستدافعون عن الكافر عبدالمطلب ) 1%20(35)
العمل/الترفيه مشرفة الاجتماعيات والكتاب الشيعي
حوارتي مع اخ من اهل السنة  ( إلى متى ستدافعون عن الكافر عبدالمطلب ) Jb12915568671

حوارتي مع اخ من اهل السنة  ( إلى متى ستدافعون عن الكافر عبدالمطلب ) MItD6

حوارتي مع اخ من اهل السنة  ( إلى متى ستدافعون عن الكافر عبدالمطلب ) Images?q=tbn:ANd9GcTmdd7lEt3SCZnI-S7PidJBH88XnslrtqVLFfZ1MDK3aauoJjvd




حوارتي مع اخ من اهل السنة  ( إلى متى ستدافعون عن الكافر عبدالمطلب ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: حوارتي مع اخ من اهل السنة ( إلى متى ستدافعون عن الكافر عبدالمطلب )   حوارتي مع اخ من اهل السنة  ( إلى متى ستدافعون عن الكافر عبدالمطلب ) Emptyالجمعة مايو 17, 2013 2:41 am

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوفيصل العوني
الرتبــــــة
الرتبــــــة



رقم العضوية : 0
التسجيل : 09/01/2015
عدد المساهمات : 14
نقـــــــــاط التقيم : 18
السٌّمعَــــــــــــــة : 0
100%
حوارتي مع اخ من اهل السنة  ( إلى متى ستدافعون عن الكافر عبدالمطلب ) Jb12915568671

حوارتي مع اخ من اهل السنة  ( إلى متى ستدافعون عن الكافر عبدالمطلب ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: حوارتي مع اخ من اهل السنة ( إلى متى ستدافعون عن الكافر عبدالمطلب )   حوارتي مع اخ من اهل السنة  ( إلى متى ستدافعون عن الكافر عبدالمطلب ) Emptyالثلاثاء فبراير 03, 2015 4:23 pm

هههههههههههههاا أين دار هذا الحوار ومع من 
الايوجد له رابط نطلع عليه
لايهم كل هذا  إن صدقت أو كذبت  ولى اضن انك صادقاً ولكن ..
تعالي معي اريد ان اقف معك في ما استدللات به من صحيح البخاري
ولماذا تستدل من صحيح البخاري اصلا هلى تصدق ماجاء به ؟؟
اما بقيه ما جئت به من كتبكم فهي خرافات لا سند لها  وكلها مكذوبه لايعتد بها 
في بداية موضوعك أشرت ان الحوار حول كفر ابي طالب عم الرسول صلى الله عليه وسلم
ثم جئت ب احاديث عن عبدالمطلب والد الرسول صلى الله عليه وسلم
إن كنت كذوباً فكن ذكورا  ..اول الحوار كذب
كما يقال اول القصيدة كفر فما بعد الكفر ذنب
انا بقوه وحول الله اناقش فيهم وابطل ماجئت به
ولكن من تريد منهم  ابي طالب ام عبدالمطلب  أو كليهما ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حوارتي مع اخ من اهل السنة ( إلى متى ستدافعون عن الكافر عبدالمطلب )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مقام عبدالمطلب (ع) جد النبي (ص)
» قصه نبي الله ابراهيم ع مع الكافر
» الفرق بين الكافر والمشرك
» لايجوز تسمية عبدالمطلب فتوى غريبه من الوهابية
» حديث اذا قراها الكافر اسلم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اهل البيت عليهم السلام _ البوابة للعلم والمعرفة :: مْنْتْڊﮯ آلُآقٌڛآمْ آلُعٌقٌآئڊيُة :: منتدى الحوار العقائدي والمذهبي-
انتقل الى: