والحمد لله رب العالمين
وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
الان ماذا سيقول الرافضه عن امنيات المعصوم
والصحابه المنتجين !!!
9 - قية : من كتاب زهد النبي صلى الله عليه واله لابي جعفر أحمد القمي
أنه لما نزلت هذه الاية على النبي صلى الله عليه واله
" وإن جهنم لموعدهم أجمعين * لها سبعة أبواب لكل باب منهم جزء مقسوم " ( 15 )
بكى النبي صلى الله عليه واله بكاء شديدا وبكت صحابته لبكائه * ولم يدروا ما نزل به جبرئيل عليه السلام ،
ولم يستطع أحد من صحابته أن يكلمه .
وكان النبي صلى الله عليه واله إذا رأى فاطمة عليها السلام فرح بها ، فانطلق بعض أصحابه إلى باب بيتها ،
فوجد بين يديها شعيرا وهي تطحن فيه وتقول :
" وما عندالله خير و أبقي "
( 1 ) فسلم عليها وأخبرها بخبر النبي صلى الله عليه واله وبكائه .
فنهضت والتفت بشملة لها خلقة قد خيطت في اثني عشر مكانا بسعف النخل ،
فلما خرجت نظر سلمان الفارسي إلى الشملة وبكى وقال : واحزناه إن [ بنات ] قيصر وكسرى لفي السندس والحرير ،
وابنة محمد صلى الله عليه واله عليها شملة صوف خلقة قد خيطت في اثنى عشر مكانا .
فلما دخلت فاطمة على النبي صلى الله عليه واله قالت :
يارسول الله إن سلمان تعجب من لباسي ،
فوالذي بعثك بالحق مالي ولعلي منذ خمس سنين إلا مسك كبش نعلف عليها بالنهار بعيرنا ،
فاذا كان الليل افترشناه وإن مرفقتنا لمن أدم حشوها ليف فقال النبي صلى الله عليه واله :
ياسلمان إن ابنتي لفي الخيل السوابق .
ثم قالت : ياأبت فديتك ما الذي أبكاك ؟
فذكرلها ما نزل به جبرئيل من الايتين المتقدمتين قال :
فسقطت فاطمة عليها السلام على وجهها وهي تقول :
الويل ثم الويل لمن دخل النار ،
فسمع سلمان فقال :
ياليتني كنت كبشا لاهلي فأكلوا لحمي و مزقوا جلدي ولم أسمع بذكر النار ،
وقال أبوذر : يا ليت امي كانت عاقرا ولم تلدني ولم أسمع بذكر النار ،
وقال مقداد : يا ليتني كنت طائرا في القفار ولم يكن علي حساب ولا عقاب ولم أسمع بذكر النار ،
وقال علي عليه السلام : ياليت السباع مزقت لحمي وليت امي لم تلدني ولم أسمع بذكر النار .ثم وضع علي عليه السلام يده على رأسه وجعل يبكي ويقول :
وا بعد سفراه ! واقلة زاداه في سفر القيامة يذهبون في النار ويتخطفون ،
مرضى لايعاد سقيمهم ، و جرحى لايداوى جريحهم ، وأسرى لا يفك أسرهم ، من النار يأكلون ،
ومنها يشربون وبين أطباقها يتقلبون ، وبعد لبس القطن مقطعات النار يلبسون ، وبعد معانقة الازواج *
مع الشياطين مقرنون .
[ 89 ]
بحار الانوار الجزء 43
صفحه 89
http://www.al-shia.org/html/ara/book...ehar43/a9.htmlhttp://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=103552بسم الله الرحمن الرحيم
اقول ردا على هذه الشبهة المتهالكه
اولا لم يقل الامام علي كما قال عمر بالتالي
قَالَ عُمَرُ : " لَيْتَنِي كُنْتُ كَبْشَ أَهْلِي ، يُسَمِّنُونِي مَا بَدَا لَهُمْ ، حَتَّى إِذَا كُنْتُ أَسْمَنَ مَا أَكُونُ زَارَهُمْ بَعْضُ مَنْ يُحِبُّونَ ، فَجَعَلُوا بَعْضِي شِوَاءً ، وَبَعْضِي قَدِيدًا ، ثُمَّ أَكَلُونِي فَأَخْرَجُونِي عُذْرَةً ، وَلَمْ أَكُ بَشَرًا
هذا في كتاب حليه الاولياء
ولم يقل كابي بكر عندما قال
وقال لووددت اني كنت هذه الشجره توكل وتعضد وقال قتاده بلغني ان ابابكر قال وددت اني خضره تاكلني الدواب
من كتاب الداء والدواء لابن القيم
يعني ابوبكر وعمر اشتركا في انهما ارادا ان يكونا عذره في نهاية الامر
اما الامام عليه السلام وهو القائل(لآبن ابي طالب أأنس بالموت ممن الصغير بثدي امه
كما وردفي نزهة الناظر
وورد في نهج البلاغه
وهو القائل
لوكشف لي الغطاء مازددت يقينا
وهو القائل عندما ضربه ابن ملجم
فزت ورب الكعبه
فاين هذا من ذاك