منتديات اهل البيت عليهم السلام _ البوابة للعلم والمعرفة
تزال الجروح وتبقى الآثار  0313_1f3cd11726cf1


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي اختي العزيز/ه حياكم الله وبياكم وجعل الجنة مثوانا ومثواكم المنتدى حديث وبحاجه الى المزيد من المبدعين عزيزناعليك التسجيل اولا قبل الدخول
ملاحظة نرحب بالاخوه المخالفين للمناقشه بشكل حضاري وثقافي

منتديات اهل البيت عليهم السلام _ البوابة للعلم والمعرفة
تزال الجروح وتبقى الآثار  0313_1f3cd11726cf1


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي اختي العزيز/ه حياكم الله وبياكم وجعل الجنة مثوانا ومثواكم المنتدى حديث وبحاجه الى المزيد من المبدعين عزيزناعليك التسجيل اولا قبل الدخول
ملاحظة نرحب بالاخوه المخالفين للمناقشه بشكل حضاري وثقافي

منتديات اهل البيت عليهم السلام _ البوابة للعلم والمعرفة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات اهل البيت عليهم السلام _ البوابة للعلم والمعرفة

منتدى ( ديني )( اجتماعي ) ( حضاري )( ثقافي )( علمي )( برامج العاب كمبيوتر )( فتاوي عامة )( مرئيات صوتيات )( تفسير احلام ) ( تقارير مصورة)
 
الرئيسيةبوابهأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 تزال الجروح وتبقى الآثار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور الهدى
الرتبــــــة
الرتبــــــة
نور الهدى


رقم العضوية : 37
الجنــس : انثى
المواليد : 17/05/1990
التسجيل : 15/01/2013
العمـــــــــــــــــر : 34
البـــــــــــــــــرج : الثور
الأبـراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 875
نقـــــــــاط التقيم : 1750
السٌّمعَــــــــــــــة : 1
علم بلدك : تزال الجروح وتبقى الآثار  3dflag15
100%
تزال الجروح وتبقى الآثار  Jb12915568671

تزال الجروح وتبقى الآثار  Empty
مُساهمةموضوع: تزال الجروح وتبقى الآثار    تزال الجروح وتبقى الآثار  Emptyالخميس أبريل 04, 2013 9:41 pm

اقدم لكم سلامي وانتمنى ان تعجبكم الروايه
طبعا انا ما احب أعرفكم على الشخصيات الى متأخر
ما أحلل ممن مايكتب اسم الكاتبه : نور الهدى
في روايه : تزال الجروح وتبقى الآثار
ابتدأت كتابتها في 1434/3/5
للأمانة منقول
البارت الأول
طبعا قبل البدايه اللي راح تحكي الرواية اسمها : روز < ماتقصرين مدمنه < صدقت حالها
المهم صحيت من النوم على صوت أخوي عمر
عمر : ريزو
روز : ورا ما تروح وتخليني أنام ابرك لك
عمر : مابي قومي أحسن لك لانادي امي لك
روز : ماني
عمر : اترك بس بسالك سؤال
روز : موب رايقه لاسئلتك البايخه
عمر : مابي قولي موافقه
روز : أف ادري ان اسئلتك مثل وجهك بس مالي غير ربي اسال
عمر : انتي ليش لما تنامي ماتحسي
روز : لم افهم
عمر : يعني طفيت المكيف وشغلت اللمبات وانتي لسا نايمه
روز : نومي ثقيل خلصت
عمر : اهئ اهئ ماااماااا
روز : يعني يما بخاف اقول ورا ماتسكر حلقك يالبزر عمر شد الكنبل ( البطانيه ) ونحاش فيه طبعا انا لحقته ولقيت الأهل متجمعين تحت
روز : اقول عمر حسابك بعدين
عمر : كيفي
أم روز : عمر يمى من أم بكيك
عمر يكلم روز : أقوول لماما
روز : اعطيك حلاو بس لأتعلم
عمر : مابي حلاو ابي تقومي قبلي مو انا لازم أروح لك. < يا قلبي عليه صاير خدام لك < اقول تراه شيطان اصبري وتقري كلامه الباقي < طيب كملي
عمر : مابي حلاو ابي تقومي قبلي مو لازم أروح لك ياخبله انتي متى تكبرين
روز : بمشيها عشان ما تقول لامي بس الأمره الجايه لا إذا حاجتك عند الكلب قله ياسيدي
عمر : انا كلب اهئ اهئ
روز : لا لا حشى منت بكلب بس تكفى اسكت خلك رجال الرجال مايصيح
عمر : اهئ اهئ
أم روز : عمر تعال
عمر جاء
أم عمر : حبيبي ليش تبكي
روز تغطي : ماما انتي قلتي ان بتدوين عمر الملاهي بس هو يبكي بطلي خلا ص < طبعا هذا كله من تأليف روز
ام عمر : مااذكر اني قلت كذا
روز : يويلي ام بدت تفقد الذاكره
ام عمر خافت فقالت : إيه عمر روح
عمر فرح فقال : خلاص ما راح ابكي
الخلاصه ان عمر راح الملاهي وروز راحت فوق تتذكر جروحها ( طبعا جروحها بتعرفونها بالبارت الثاني )
قبل ماانتقل للبارت الثاني أعرفكم على العايله طبعا تراها بس عايلتين والباقي بعدين
العايله الاوله
أبو فهد : توفى هو وابو فيصل بحادث ترحموا عليهم
ام فهد : هي ام روز الباقي مو مهم.
فهد : عمره 25 يحب بنت راح تعرفون منهي بالبارت الجاي مايحتاج اوصف شكله حلو وخلصنا
روز : عمرها 23 مرجوجه أظن عرفتوا رجتها من البدايه على نياتها
وعد : عمرها 20 هادية وبسرعه تدخل القلب
عمر : عمره 12 طالع لاخته روز يسكت بالكلمة الحلوه
العايله الثانية
ابو فيصل : توفى مع اخوه الله يرحمهم
ام فيصل : مو مهم
فيصل : عمره 24 مرا حبوب ويهتم باخوانه وأمه أغلى مايملك طبعا شكله خقه على قولتكم مزه
مشاري : عمره 22 ذا هو مركز صوت البيت مستحيل يكون البيت هادي وهو موجود
روان : عمره 21 هاديه مرا مو كثير تتكلم حلوه الي يجذب الشخص لها هدوئها
سديم : عمرها 12 ناعمة مرا وخلصنا ها بعد لاتقولون ما عرفتكم ~_0
يوم جديد
الساعه 3 العصر
دخلت وعد على روز بالايباد حقها
وعد بدون ماتنتبه ان روز تبكي : روز شوفي المسن موب راضي يفتح هنا
روز : وعد دخليك تطلعي موب رايقه لك
وعد طالعت روز فتره ثم تكلمت : ليش تبكي
روز : يعني ليش ماتعرفي
وعد : خلاص انا اقنع فهد
روز : بس هذي وصيت عمي لأبوي
وعد سكتت ما عرفت ترد على روز : خلاص انا راح ارضخ للواقع
وعد تحسرت على أختها وعلى حضها
وعد : روز يعني بتوافقين
روز : افكر
ياترا ايش اللي توافق عليه روز
نروح للبيت الثاني
مشاري : فصفص
فيصل : أصغر عيالك
مشاري : خلاص أخي الكريم فيصل ممكن كلمة راس
فيصل: تكلم مافي احد غير روان
مشاري : موب هي اللي مابيها تسمع
روان : خلاص انا قايمه
مشاري : والله امزح اقعدي
روان ابتسمت لاخوها ونطقت ( جلست ) المهم
مشاري : فيصل متى تتزوج
فيصل : لا تزوجت انت
مشاري : نعم مين فينا الأكبر
فيصل : انا
مشاري بيتكلم بس قطع عليه صياح سديم
راحوا لها
فيصل : سدوا شفيك
سديم : انا فرحانه
مشاري : فرحانه تصرخيً
سديم : ايوا انت تسوي كذا
مشاري : انا ولد بس انتي بنت
سديم : طيب طيب
فيصل : طيب الحلوه من ايش فرحانه
سديم : الأبله ولدت وبتغيب يعني مافي امتحان بكرا
روان : انتي ايش دراك
سديم : صديقتي الأبله جارتهم فعرفت وقالت لي =)
روان : الله يهداك
ام فهد تنادي مشاري بالصاله
فيصل : مشاري امي تناديك روح لها
مشاري : إنشاء الله
مشاري : هلا يمى
ام فيصل : مشاري خذ هذي الورقة عطها السواق خله يجيب أغراض البيت
مشاري : من عيوني
بيت ام فهد
في الصاله ماكن فيه غير ام فهد وفهد وعمر نايم
ام فهد : فهد يما رح ناد خواتك
فهد : انشاء الله
دقائق إلى تشتمع العايله
روز : خير يما امري
ام فهد : مايمر عليك عدوا انا ودي اطلعكم صاركم فتره ماطلعتوا
فهد فرح لان امه ماطلعت من البيت من وفات أبوه تقريبا سنتين : يما انتي قولوا وين تبين وحنا موافقين
ام فهد : شرايكم نطلع حنا كلنا مع خوالكم وعمامكم
الكل موافقين
عمر : يعني سديم بتجي
روز : انت موب نايم
عمر : ها إيه نايم
ضحكت ام فهد على غباء ولدها
وعد كانت ساكته اسالتها ام فهد : يما وعد ليش ساكته
وعد ابتسمت ابتسامه هاديه : لا ماما مافي شئ إلا أقول فهد
فهد : قولي
وعد : الحين إذا الوحدة ماتبي واحد ومغصوبه عليه وانت تعرف أنها مغصوبه ايش تسوي
فهد : اعرف السبب حتى اساعدها ليش السؤال
وعد : ها لا ولا شئ
وروز راحت لجوالها تبي تتصل على روان اتصلت ثلاث مرات ماترد فطرت تتصل على البيت
البيت : الو
روز : السلام
طبعا اللي كان يرد فيصل : وعليكم امري أختي
روز : ممكن روان
فيصل : إيوا
فيصل ابعد السماعه وناده روان روان قالت له مين
فيصل انحرج فقال : تعالي انتي شوفي
روان راحت خذت السماعه : الو
روز : هلا أخبارك رونا
روان : هلا ريزوا أمري ايش تبي
روز : مايمر عليك عدوا قولي لخالتي امي تبي تروح الاستراحه وتبغاكم تروحوا معنا
روان : من عيوني اسأل امي وارد لك خبر
روز : يالله باي
روان : بآيات
فيصل ساكت ويطقطق على الجوال
روان : فصول تكفى طلبتك وافق تراه لمصلحت امي
فيصل : ايش
روان : خالتي ام فهد تبي تطلع للاستراحه وعزمتنى قول تم
فيصل مايبي يكسر بخاطرها : تم
بـــرـــب
طبعا الحين راح اقولكم ليش روز كانت تبكي هي قبل كم يوم راحت لروان ودخلت غرفت فيصل بالغلط
كانت تبي تطلع بس شافت ورقه فطق فيها عرق اللقافه ففتحت الورقة فقرت وصيت أبو فيصل لولده وابوها
وقرت وصية أبو فيصل كان مكتوب انه يتزوج روز وكلام ثاني ماقرته هي بس قرت ثلاث كلمات وبكت
و روز هي تخاف من فيصل وهل الحين محكوم عليها بزواجها بفيصل طبعا بتستغربوا ليش روز تخاف من فيصل مع انو طيب هي ما تقعد معه لانه ولد فشي طبيعي تخاف 0_0
المهم من يومها وهي تحس نفسها مجروحه مو من الوصية لا من دخلت فيصل عليها وهي تبكي
فيصل ماكان عارف أنها روز فظن أنها روان فقال لها : روان ترحمي عليه
روز تسمرت في مكانها ماقدرت تتحرك مالقت حل غير أنها تبكي
فيصل قرب شاف وجه روز بس ماعرفها فقال بعصبيه : انتي مين وكيف دخلتي
روز أخيرا نطقت وبخوف : والله بالغلط
فيصل : خلاص انا طالع وياليت تطلعي من غرفتي وماتفتحي شئ ثاني وضحك باستهزاء وطلع
روز طلعت وراحت دقت على السايق وقالت له يجيها بدون ماحد يدري
ومن يومها وهي تحس بجرح في نفسها
بـــــاـــكگ
روز اتصلت على كل العايله واتفقوا بكره الصبح يطلعوا
بالاستراحة
الكل جاء إلا ام مازن وأم فتون
الحين اقول لكم المتبقي من العوايل انا عرفتكم على عايلة ام فهد وأم فيصل بس ما عرفتكم على ام مازن وأم فتون
عايله ام فتون
أبو فتون : يحب بنته وما يرفض لها طلب
ام فتون : أكثر شئ تملكه بنتها مره طيوبه
فتون : بنتهم الوحيدة عمرها 21 دلوعة مرا وحبوبه
عايله ام مازن
أبو مازن : ماعليه من احد بالأصح كاف خيره شره
ام مازن : طيبه على نياتها
مازن : عمره 24 ملمحه فيه حده اي شخص مايعرفه يتكلم معه بحده على عكس اللي يعرفوا أغلى مايملك امه
لين : العمر 17 مؤدبه ومحترمه
باكگ
بعد نص ساعه اكتملت العوائل
عمر : يما
ام فهد : هلا
عمر : يما ما أشوف سديم
ام فهد : استح البنت داخل لأنك موجود هنا بعدين ليش جالس هنا قوم رح قسم الرجال
عمر: طيب وراح
روز بنذاله علشان يسمعها عمر : سديم اطلعي راح عمر
عمر انقهر وبلعها وقال في قلبوا : هين ياروز
روان تكلم فتون : فتوا انا طفشت خلينا نطلع نتمشى تكفين
فتون وهي عيونها على الجوال : اوهوا روحي لروز أكيد ماراح تكسر بخاطرك
روان وهي تتحلطم : طيب حسابكگ بعدين انا ادري ان مالي إلا روز
روز : بايش مالكگ غيري
روان : طلبتك قولي عطيتك
روز : مابي اخليها بخاطرك عطيتك
روان : يالله يالله قومي انتي قلتي عطيتك
روز : شف قوات العين
روان تضحك : هههه قومي نتمشى يادب النوم
روز : أف طيب
وقاموا يتمشوا
روان جلست عند المسبح وروز جمبها
روان : روز ممكن سؤال
روز وعيونها في المويا : يب
روان : عمرك حبيتي
روز : لا وانتي
روان مستحيه : ها
روز تتبتسم: يعني تحبين
روان وهي من زله راسها : يب
روز : مين مين
روان : استحي اقول
روز : وي وي انا يالغبيه مثل أمك قولي عادي
روان : فهد
روز : أخوي ما غيره
فهد كان طالع فما سمع غير أخوي ماغيره فقال : ايش فيه أخوك
روز التفتت له : انت سمعت كل شئ
فهد : لا بس أخوي ماغيره
روز : الحمد لله لا ولا شي
فهد : اوگگ وراح
روان : الحمد لله ماسمع كان رحت فيها
روز : ابي افهم انتي ليش سكتي وما تكلمتي
روان : استحي
روز : ياكثر حياك
روان : كيفي
روز : يالله امشي داخل لايرجع
روان : فديته
روز : ياحركات انتى
وخلو داخل
البنات تجمعوا بغرفه
روز : ايش رايكم نلعب جرئه سراحه
البنات : موافقين
روز تطالع سديم : قومي جيبي علبة مويا
سديم : ما اشتغل عندك
روز : يالله سدوم يمكن تشوفين الحب حقك
سديم استحت من البنات لانها ماقالت إلا لروز وروان فقامت
روز ضحكت : من جدها خجلت
روان : طالعه علي خخخ
روز : بهاذي صدقتي
روان : يعني انا كله اكذب
تدخلت وعد حتى مايتهوشوا : لا يا قلبي انتي اصدق وحده فينا
فتون : بنات اظافري
روز : شفيهم
فتون : مرا مو عاجبيني
روز : بالعكس حلوين
فتون : شورك وهدايت الله
وجت سديم ومعها علبة مويا
وروز هي تحرك العلبة طلعت على فتون ولين
فتون : لينو اسألي بسرعه
لين : ايش أكثر شخص تحبي
فتون بدون ما تفكر : أكيد ماما
وحركت روز العلبة وطلعت على سديم وروان
سديم : اممم ايش أكثر شي تحبيه فيني
روان : نعومتك =)
وروز حركت العلبه وطلعت على فتون وروز
فتون : اممم ايش أكثر شي تحبي
روز : النوم
الكل ضحك على رد روز
وأم فهد قطعت ضحكهم بدخولها : دوم الضحكة
البنات : تدوم ايامك
ام فهد : يالله يابنات تعالوا ساعدونا بالمطبخ
روز : طيب مام
ام فهد تخزهم : في احد معترض
البنات بهدوء : لا أبدا محد معترض
ضحكت ام فهد على خوفهم وراحوا يجهزوا الغدا وتغدوا بالعافية < الله يعافيك مـدمـنـة < نرجع للرواية
البنات جلسوا بالصالة يطالعوا تلفزيون إلى ان صارت الساعه 5 العصر
راحت لهم ام مازن : بنات انتم من متى جالسين تطالعوا بالتلفزيون
البنات : من الساعه 2 الظهر
ام مازن : قوموا تمشوا برا قبل مايبرد الجو
البنات : إنشاء الله خالتو
كل البنات طلعوا إلا روز
سالتها ام مازن : يما روز ليش ماطلعتي معهم
روز : بشوف بالايباد
ام مازن : زين إنشاء الله وراحت
ام فيصل وهي ماره ما شافت احد بالصالة غير روز سألتها وهي متعجبه : انا أتذكر ان البنات كانوا هني وتاشر على التفزيون
روز بابتسامه : خالتي ام مازن قالت لهم يطلعوا برا
ام فيصل : وانتي ليش ماطلعتي
روز : بشوف الايباد
ام فيصل : شتشوفين فيه
روز : توم وجيري
ضحكت ام فيصل عليها
روز زعلت : كنت أشوف فلم هندي وخلص وبالصدفة شقت توم وجيري وحطيت عليه
ام فيصل : زين ظنيت انكگ طول الوقت تطالعي توم وجيري
روز : No
ام فيصل : يالله انا رايحه للحريم
روز : مين الحريم
ام فيصل : أمك وخالتك
روز : إها
نروح عند البنات اللي يلعبوا لحقه تتذكرونها
بتعمق بالعبه اللي تلحق هي لين واللي يلحقوا البنات
الساعه 7 المغرب دخلوا البنات طبعا روز معاهم
وجلسوا يسولفوا الين الساعه 9 بالليل ثم تعشوا والساعه 1 بالليل كلن راح بيته
مع تحياتي : مـدمـنـة الحب
البارت الثاني
بعد مرور ثلاث أيام
روز صحت اليوم بدري فتصحي الباقي
روز : وعد قومي وعد
وعد: أف انا لمن تنامي ما اقعدك
روز : يلا قومي بلا هبل انا مابي عمر يقعد بس انا وانتي قومي
وعد : أف ساعه وانزل تحت
روز : وعد
وعد : هلا
روز : يالغبيه يعني توعديني
وعد : وانا ايش دراني وعد
روز نزلت تحت وقعدت في المطبخ وجتها وعد
وعد : ها ايش تبغي مني
روز : أمم امشي برا نطلع اول
وعد : طيب انا جوعانه وما افطرت
روز ابتسمت : برا حطيت الفطور
وعد : يلا نمشي
روز : شرايك نقعد
وعد : لا
روز : استهبل ليش نقعد
في الحديقة
وعد : انتي ماتصحي بدري إلى وراك سالفه اتكلمي شفيك
روز : ابي أعيش أيامي قبل ما يجي فيصل
وعد : انا في شي موب عاجبني بالسالفه
روز التفتت لها : ايش
وعد : امممم ليش فيصل إلى الآن ماتكلم
روز : أتوقع ما قراها
وعد : لا ما أظن
روز : انتي تظني كل الناس نفسي ملقوفه
وعد : انتي مو ملقوفه
روز : اجل ايش تفسري تصرفي ونظرة فيصل لي ولا كلمتو
وعد سكتت فتره ثم تكلمت : هو مو عارف مين انتي صح
روز : يب على ما أظن هو سأل احد عني في ذاكگ اليوم ؟؟؟
وعد : لا أصلا ماجيتي على بالو
روز : اممم انا خايفه منو
وعد : مو بس انتي حتى انا
روز : بس وضعكگ غير
وعد : روان تقول انو مرا طيب
روز : يمكن
وعد وروز سكتوا يفكروا روز تفكر في حالها وعد تفكر في أختها
في بيت ام مازن
لين قاعده تكلم صديقتها
ومازن بيطلع بس اللي وقفوا صوت رنة تلفونه
التلفون : الو
مازن : الو
التفلفون : انت مازن
مازن : ايوا
التلفون : اسمع إذا ماحولة لي 8 آلاف ولا تشوف ايش راح ايصير لفتون
مازن أنجن كيف عرف فتون : مين انت
التلفون : انا سامي
مازن : ما اعرف واحد اسمو سامي
طوط طوط طوط
مازن خرج معصب للدوام
في الدوام
خوي مازن : ايش فيك معصب
مازن : فارس والله مو رايق لك
فارس حس ان الموضوع جدي : مازن قول ايش فيك
مازن : بعد الدوام نطلع مكان افضل من هنا إزعاج
فارس : اوكگ انا رايح للمدير صار له ساعه طالبني
مازن ابتسم : شمسوي له بعد
فارس : تأخرت ربع ساعه بس
مازن : مين قاله عنكگ
فارس : يعني مين مافي غيره سليمان
مازن : اشك أنكم اخوياه
فارس : ردها لي
مازن : اقول ورا ما تروح لاتصير ساحب عليه ساعتين
فارس راح بس المدير قال له انا ماناديتكگ
فارس راح لسليمان
فارس : سليمان انت تقول المدير يبيني
سليمان : ماهنت علي فقلت اخليه يكسحك ولا يخصم عليك
فارس : ياخي انت مرا صديقي
سليمان : وقت المصالح
فارس ضحك : ههه خلاص رح له وقل له متأخر نص ساعه ولا تقول مصلحجي
سليمان : هو انا اقدر
فارس ابتسم وراح
في بيت فتون
فتون : ماما اقتعي بابا نبي نسافر
ام فتون : طيب الحين انتي قلتيلو
فتون : خجلانه منو وهو الشهر الي طاف سافرنا
ام فتون : خلاص نسافر بس وين تبغي
فتون : ودي أروح فينيسيا
ام فتون : ليش
فتون : اممم سمعت أنها مرا حلوه فقلت أبغى أروح لها
ام فتون : والجامعه
فتون : ماما بس ثلاث أيام مايضروا
ام. فتون : خلاص كم فتون عندي
فتون : أممم وحده ههه
ام فتون : ههه
بيت ام فيصل
فيصل بيطلع وقفته روان
روان : فيصل فيصل
فيصل : روان والله مستعجل بروح الشركة عجلي
روان : انا استاذنت من امي اني أروح السوق
فيصل : مع مين
روان : مع خالتي ام فهد وروز وعد وأمي وعمر
فيصل جذبه اسم روز فقال : خلاص اليوم انا أوديك
روان : طيب الساعه 4 العصر
فيصل : طيب وطلع
في الشركة
السكرتير : طويل العمر
فيصل : نعم
السكرتير : الشركة الاجنيه تبغى تتعامل معنى
فيصل : متى نشجتمع معهم
السكرتير : يوم السبت
فيصل : حلو عطني أوراقهم أقرها وارد عليك
السكرتير : طويل العمر وقع هنا
فيصل وقع وطلع السكرتير وفيصل انهمك في شغله
نروح للبيت ام فهد
عمر توه صاحي
عمر : غريبه روز صاحيه
روز : يب صاحيه عندك شي
عمر : أف لا
روز : عمر اليوم بتطلع معنا
عمر : وين
روز : فين يعني السوق أكيد
عمر : امممم افكر
روز : تراك ماخذ بنفسك مقلب
عمر : من زمان
ام فهد : خلاص لاتتهاوشوا روز مين الكبير انتي ولا عمر
روز : أكيد انا
ام فهد : اجل اكرمينا بسكوتك وانتي ياوعد قولي للخدامه تسوي فطور للعمر
وعد : إنشاء الله مام
فهد سلم على امه وحب راسها وطلع للشركه
الساعه 4 العصر
في السيارة
ركبوا كلهم إلا روز تأخرت
روز توها جايه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وحركت السيارة
في المجمع
روز تكلم روان : روني أبغى ادخل هذا المحل
روان : اممم طيب
روز : ماما أبغى ادخل هذا المحل انا وروان وعيونها على وعد ووعد
ام فهد : روحوا وانا بدخل هذا
عمر : وانا
ام فهد : تعال معي
عمر يهمس لامه : وسديم
ام فهد : مالك شغل هي مع البنات
عمر : طيب
عند البنات
روز : وعد شرايك في هذا
وعد : مرا ناعم خوذيه
روز : يعني يطلع حلو
وعد : يب
روان جتلهم : بنات شرايكم في هذا
روز : كيوت نايس مرا
سديم : روان ابي هذا الفستان
روان : خوذي مقاسك علشان نحاسب
روز : إلا اقول وعد
وعد : هلا
روز : اخترتي فستان لك
وعد : يب يب
وحاسبوا وطلعوا وراحوا يدوروا أمهاتهم بالمحل
روز : وين راحوا
سديم : بنات ضعنا
روان : لا فين جوالي ابي اتصل في فيصل
وتتصل على فيصل
روان : فيصل وينكم
فيصل : انا في الكوفي وأمي في محل عطورات
روان : فين المحل
فيصل : أنتو وين وانا جاي لكم
روان قالت له هم فين وجاء لهم
سديم : هذا فيصل
والتفتوا كلهم
فيصل : يالله امشوا
روان : يله بنات
وقام الكل يمشوا ورا فيصل إلى ان وصلو لامهاتهم
ام فهد : خلصتوا
وعد : يب
روز ساكته ماتبي فيصل يسمع صوتها بس سؤال أمها ارغمها تتكلم
ام فهد : روز خلصتي
روز : إيوا
ام فيصل : يله اجل نمشي
وكلن توكل على بيته
الساعه 12 بالليل دخل فيصل وكان باين عليه انو تعبان
ماكان قاعد غير امه وروان ومشاري
فيصل : السلام
الكل : وعليكم
ام فيصل : يمه تعشيت
فيصل : إيه بس ابي أنام
مشاري : نوم العوافي يااخي الكبير
ام فيصل : مشاري خل أخوك تعبان لاتزعجه
مشاري : انا تكلمت
ام فيصل : خلاص رح نام ياويليدي
فيصل حب راس امه وراح فوق
في غرفه فيصل كان يبغى ينام بس تذكر الوصيه فقال لازم اقراها
فتح الوصيه وكانت له مثل الصاعقه
يوم جديد على ابطالنا
روز كل العاده نايمه
وعد قاعده مع أمها تحت
فهد بالشركة
عمر على البلستيشن
ام فهد : وعد يما قومي قعدي اختك
وعد : مام روز تروح الساعه 9 والحين 7 باقي ساعتين
ام فهد : ادري بس هي لازم ساعه على ماتقعد
وعد : مام ليش غيبتي عمر وحنا لا
ام فهد : شفت الجو بارد غيبته
روز : ليش ماما صايره الأحوال الجوية
ام فهد : بسم الله من وين طلعتي
روز : من الباب
ام فهد : يالله تعالي افطري علشان تلبسي
روز : ok
في بيت فتون
ام فتون: فتون قومي اليوم بس تداومي
فتون : ليش
ام فتون : مو تبين نسافر أبوك حجز التذاكر
فتون : آها ثواني وانا تحت
نزلت ام فتون تحت وجت وراها فتون
فتون : صباح الورد والحب مام داد
أبو فتون : صباح الخير
ام فتون : يالله حبيبتي افطري علشان تروحي الجامعة
فطرت فتون وراحت للجامعة
في السيارة
صديقة فتون : الو
فتون : هلا
صديقة فتون : اخبارك
فتون : تمام وانتي
صديقة فتون : بخير دوم
فتون : يدم عزك
صديقة فتون : فتو انا الحين بطلع مع السواق نتلاقى بالجامعة باي
فتون : بآيات
عند مازن اللي مانام يفكر في فتون وهوا يمشي شاف سيارة فتون ارتاح نسبياً لأنو ماصار لها شي
عند فيصل
السكرتير : طويل العمر انت معي
فيصل : ها ايوا معك
السكرتير : طويل العمر انا استأذن واجيك في وقت ثاني
فيصل : يكون افضل
السكرتير طلع وفيصل يفكر في الوصية وكيف راح ينفذها
عند لين في المدرسة
ساره صديقة لين : لينو شرايك نطلع نتمشى طفشت
لين : نهرب
ساره : أعوذ يالله انا قلت نهرب انا قلت نطلع بستاذان
لين : كيف
ساره : حنا في فراغ صح
لين : يب
ساره : انا أخذ أوراق وأخلي نفسي اني بوديهم لمدرسه حلو
لين : حلو
ساره : وانتي دورة المياه وكذا حنى طلعنا بإذن
لين : اوك مين الأول
ساره : انا
ساره استأذنت وطلعت ولحقتها لين ونزلوا تحت
ساره : الحرية
لين : وجع قصري صوتك لأتسمعك معلمه ولا المراقبة
ساره : اف طيب
عند روز بالجامعه داخل المحاضره على فكره روز تدرس طب
روز منتبها مع الأستاذة نغزتها خويتها
فاطمه : روز
روز وعينها على الاستاذه : خير
فاطمه : بسك خز بالأستاذة اتركيها في حالها
روز : يالغبيه علشان انتبه
الاستاذه : ياروز وفاطمه انتو معي
روز وفاطمه : ايوا
الاستاذه : إذا أنتو معي اجلوا نقاشاتكم الى بعدين
هدوء بالقاعه مافي صوت غير صوت ذا الاستاذه
عند فيصل يفكر بالوصيه وكيف ينفذها
بالبارت الجاي اقولكم ايش مكتوب بالوصيه
مع تحياتي : مـدمـنـة الحب

البارت الثالث
الوصية
المكتوب بالوصية كالتالي
وصيتي لك ياحصه تزوجي فيصل روز بنت اخوي
وانا ابي اعترف لك بحاجه انا تزوجة عليك وجبت من زوجتي بنت اسمها ياسمين
بنتي امانه برقبتك عنوان بنتي عند عبد العزيز بنتي امانه برقبتك ياحصه
الحين اوصف لكم الملامح
عائلة حصه ( ام فيصل )
فيصل : عيونه متوسطه طويل اسمر سماره عذاب خسمه سلة سيف ملامحه حاده
مشاري : فيه من فيصل بس يختلف في الطول والملامح معضل
روان : عيونها كبار متوسطه في الطول بيضه جسمها خيال شفايفها صغار
سديم : عيونها متوسطه طويله حنطاويه ملامحها هاديه شفايفها متوسطه
عائلة مريم ( ام فهد )
فهد : عيونها كبار خشمه سلة سيف طويل معضل ابيض شافيفه صغار
روز : عيونها كبار طويلة جسمها مو مليان ولا نحيفه الوسط بيضة ملامحها حاده شفايفها صغار ومليانه
وعد : عيونها متوسطه خشمها حاد متوسطه في الطول نحيفه بيضه شفايفها صغار
عمر : اسمر عيونه متوسطه خشمه سلة سيف شعره اسود جسمه حلو
عائلة سلوى ( ام مازن )
مازن : حنطاوي شعره طويل عيونه وساع لون عيونه اسود خشمه صغير وحاد طويل معضل
لين : بيضه شعرها قصير لون شعرها بندقي طويلة شفايفها صغار جسمها نحيف
عائلة لطيفه ( ام فتون )
فتون : بيضه طويله نحيفه لون عيونها بني شعرها طويل لون شعرها اسود خشمها حاد ملامحها هادية
اتفقوا العوايل انهم يسافروا الشرقيه بعد الاختبارات
في الاختبارات
روز خايفه وما تاكل كله تذاكر
وعد عادي عندها اغلب وقتها عل الجوال
لين تذاكر اللي تعرفه واللي ماتعرفه تسحب عليه
فتون تذاكر لانها واعده امها بشي يشرف
روان اغلب تفكيرها بفهد
فاطمه تذاكر لان روز تلح عليها
ساره اغلب وقتها بالمذاكره
مشاري ساحب على المذاكره
ليلة الاختبارات
وعد: روز جاكيتي الكحلي وينه
روز : شوفيه بخزانتي
وعد : ايش وداه لخزانتك
روز : اف اسالي ناني هي ودته ممكن الحين تعطيني مقفاك بذاكر
وعد : اف ذاكري
عمر : روز
روز : خير اللهم اجعلهوا خير
عمر : متى ترجعين
روز : شوف الجدول
عمر : اممم الساعه 11
روز : اف
عند فتون
ام فتون : فتون يما افطري
فتون : مام انا الحين افطر بس البس
ام فتون : المهم تنزلي تحت وتفطري
فتون : ليش
ام فتون : ابوك تحت مومفطر الى اذا افطرتي معه
فتون : اها دقيقه وانزل
عند لين
لين : يارب الاسئلة سهله
مازن : يارب اسئلة لين صعبه
لين : يارب مازن اليوم يتاخر وابوي يعرف
مازن : عادي ابوي مايدري الى اذا انتي قلتيله
لين : لا والله
مازن : ايه والله
لين : يارب الاستاذه تطيح وتنكسر رجلها
مازن : يارب الاستاذه تكون سليمه
لين : مازنوه
مازن : اصغر عيالك مازنوه خير
لين : اف ابي ادعي لا تزعجني
مازن : الحمد لله والشكر
عند روان
روان تاكل
سديم على الايباد
روان : سديم
سديم : هلا
روان : بالله قومي جيبي جزمتي فوق تلقينها
سديم : ما اشتغل عندك
روان : تكفين
سديم اف طيب وتركت الايباد وقامت
روان اخذت الايباد وصارت تلعب
فيصل توه نازل : بالله هذا شكل وحده عليها اختبار
روان : yes
فيصل : اشك
روان : هههاي
فيصل : الحمد لله والشكر
روان : فيصل فزت
فيصل : روان بالله اسكتي لا انادي امي
سديم : روان هذي جزمتك
روان : ها اي جزمه
سديم : انتي ارسلتيني بعدين اتركي ايبادي
روان : اف هاك
فيصل طلع للشركه
.............................. ............
في الشركة
السكرتير : طويل العمر انت طلبت واحد اسمه عبد العزيز يخاوي المرحوم
فيصل : ايه
السكرتير : اللي يخاوي المرحوم عبد العزيز سالم ******
فيصل : ابيه الحين في مكتبي
السكرتير : تامر وطلع
طق طق طق طق طق طق طق
فيصل : تفضل
عبد العزيز : طويل العمر طالبني
فيصل : ايه
عبد العزيز : امر
فيصل : ابوي متزوج وعنده بنت
عبد العزيز : ايوا وزوجته متوفيه
فيصل : ايش
عبد العزيز : ام ياسمين متوفيه من سنه
فيصل : ياسمين كم عمرها
عبد العزيز : بعد اسبوعين تكمل ثلاث سنوات
فيصل : عنوان ياسمين عندك على ما اظن
عبد العزيز : ايوا عنوانها ****** شارع ******
فيصل : مشكور وماتقصر
عبد العزيز : العفو واجبنا انا استاذن
فيصل : اذنك معك
.............................. ............
نروح لروز
فاطمه : اف
روز : فلا تقل لهما اف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما
فاطمه : الحين انتي امي ولا صديقتي
روز : الاثنين
فاطمه : ايش سويتي بالامتحان
روز : صعب جبت العيد
فاطمه : اتوقع ان الاستاذه تكتب 3 اسئله عن كل صفحه
روز : الا 10
فاطمه : يارب الدرجه تكون حلوه
روز : وعليها فراوله
فاطمه : وشوكلاته
روز : وعصير برتقال
فاطمه : امين
روز : امييين
بختصر لكم
روز: 98.97
فاطمه : 95
وعد : 97.87
لين : 95
ساره : 97
روان : 98
مشاري : 96
فتون : 97.85
العوايل سافرت للشرقيه
اتفقوا يشتمعوا بالشاليه
روان : بنات
البنات : خير
روان : امشوا برا
روز : ايوا يالله
لين : انا بكلم ساره ثم الحقكم
البنات : اوك
.............................. ...................
الحين اقول لكم البنات ايش لابسات
لين : بلوزه غوله سوده على جاكيت فوشي على جنز اسود ولابسه سبورت اسود وفاكه شعرها
روز : جنز ابيض على بلوزه تركوازيه على صندل تركوازي مسويه لشعرها بطن حيه
فتون : جنز ازرق على بلوزه بيضه وسبورت ابيض ومسويه شعرها كيرلي
روان : جنز اسود وبلوزه خضراء عليها نقش ابيض وصندل ابيض وجادله شعرها
وعد : جنز تركوازي وبلوزه فوشيه وصندل فوشي وشعرها كبه
سديم : جنز اسود على بلوزه غوله سوده على جاكيت رسمي ابيض على صندل ابيض مسويه شعرها ذيل حصان
.............................. .................... .............................. ..........
نرجع للبنات
فتون : نفسي اسبح
روز : برد كيف تسبحي
فتون : مو هاذي المشكله
وعد : بنات ايش رايكم نلعب
روان : ايش
وعد : اممم دس نلعب
سديم : وين نندس مافي مكان
روان : اجل نلعب لحقه
وعد : طفشت من اللحقه
روز : نلعب صاد سين
فتون : ايوا ايوا
وعد : شوركم وهداية الله
صفوا البنات على شكل دائره
وسديم كانت اللي تدور
اللي فازت وعد
الساعة 10 بالليل بالشالية عند الشباب
فهد : فيصل وينه
مشاري : مدري قال بيطلع ساعه ويرجع
فهد : اها
عند البنات
روز تلعب بالجوال
فتون : ريزوا
روز : هاه
فتون : اممم شرايك نطلع
روز : فين
فتون : برا انا وانتي
روز : اوك
وطلعوا
فتون : روز
روز : هلا
فتون : انا خايفة
روز : من ايش
فتون : امم في واحد مضايقني طول الوقت يتصل علي ويعرف اسمي ويقولي انا سامي ولا سألته مين سامي يسكر الخط في وجهي
روز : اممم شكله واحد يلعب
فتون : انا خايفه لانه يعرف اسمي
روز : عندي حل لك
فتون : ايش
روز : سهل غيري الخط
فتون : طيب
كل الحوار اللي دار بين روز وفتون سمعه مازن
مازن دخل على الشباب معصب وجلس
مشاري : ايش فيك
مازن : ولا
سكت مازن لان جواله يرن
سامي : الو
مازن : خير
سامي : تراني تحملتك كثير
مازن : نعم منو انت
سامي : بتعرف منو انا بعدين
طوط طوط طوط طوط طوط طوط طوط
مشاري : مين
مازن : وحد من الشباب
مشاري : اها
نروح للفيصل
فيصل تنحنح ودخل ...
بالبارت الجاي اكمل لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الهدى
الرتبــــــة
الرتبــــــة
نور الهدى


رقم العضوية : 37
الجنــس : انثى
المواليد : 17/05/1990
التسجيل : 15/01/2013
العمـــــــــــــــــر : 34
البـــــــــــــــــرج : الثور
الأبـراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 875
نقـــــــــاط التقيم : 1750
السٌّمعَــــــــــــــة : 1
علم بلدك : تزال الجروح وتبقى الآثار  3dflag15
100%
تزال الجروح وتبقى الآثار  Jb12915568671

تزال الجروح وتبقى الآثار  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تزال الجروح وتبقى الآثار    تزال الجروح وتبقى الآثار  Emptyالخميس أبريل 04, 2013 10:46 pm

روايتي الاولى
تربيت في دار الايتام .. من عمري يوم) هذا اسم الرواية
الحرمان .. الحنان .. العطف .. كلمة الام والاب .. ماهي هذه؟؟ الكلمة عن ماذا تعني وتعبر
عن ماذا تتكلم لماذا نحرمت من هذه الكلمة هل بسبب لانني بنت .. او لان حظي هكذا..او لان القدر اخبئ لي هذا الشي ..او.. واو .. واو .. مارح احدد مصيري في هذه الحياة او كيف هنا الى ملجئ الايتام الذي يلجئو اليه الناس .. الذي لايوجد لديهم اهل .. وانا وجدت نفس من هؤلاء الناس .. الذي لايوجد لديهم اهل .. لكن سأجد اهلي وامي وابي واخواتي ..
هل سأنطق بكلمة امي واذا وجدتهااا ماشعوري عندما اجدهاا اعاتبهاا لاني تركتني في ملجئ ايتام .. ام احضنهاا وانطق بكلمة امي واقول لها امي اريد ان ارتمي بحضنك وتعوضيني عن حرمان السنين .. ولا ادري ماهو الشعور الذي سيتملكني عندماا اجدهاا ..
الآن انتم رح تعيشوا قصتي بحلوهاا ومرهاا واللحظات التي اعيشهااا في بعد امي
الآن تبدأ قصتي في دار الايتام
اناا اللي رح اتلكم عن قصتي اسمي ريمااا

ريما : بنات بكرا العيد ودي نعيد مثل باقي الناااس نروح ونلبس ونكشخ
هويدا : هههههههه تحلمي انتي ريوم نسيتي ان احنا ايتام مين رح يودينا الطلعات هاذي كلهاا
ريماا اللي فتكرت وحزنت : ايه صح .. بس نخلي سواق الدار يوديناا
هويدا:اكييد مثل كل مرررة نروح البر
ريما:ايوا بس ايش نسووي اهم شي نطلع نغيير جوو
هويدا:يا ستي
ميار .. : بـــنــــاااااااات بــنــااااااات المديرة تقول جهزو نفسكم نبغاا نرووح البر
ريما:وااااااااااااو ياسلام
هويدا:انشاء الله يالله نروح ونجهز نفسنا قلتلك على البببببر
مياار:يالله
وراحو وجهزو نفسهم
****************************** *****************
المديرة:يالله يا بنات جااهزين
البنات:ايوا
المديرة :مو ناقصكم شي
ريماا في نفسها :ناقصنا حناان الام والدفئ ونزلت دمعتها ومسحتها
هويدا:ريمو وين وصلتي يالله الكل خرج الا احنا
ريما:اه يالله
وخرجو وركبو الباص وراحو ااالبر
****************************** ****************
انتها البارت الاول
انشاء الله تكون عجبتكم
ايش بيصير معاهم في البر؟؟
تابعوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الهدى
الرتبــــــة
الرتبــــــة
نور الهدى


رقم العضوية : 37
الجنــس : انثى
المواليد : 17/05/1990
التسجيل : 15/01/2013
العمـــــــــــــــــر : 34
البـــــــــــــــــرج : الثور
الأبـراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 875
نقـــــــــاط التقيم : 1750
السٌّمعَــــــــــــــة : 1
علم بلدك : تزال الجروح وتبقى الآثار  3dflag15
100%
تزال الجروح وتبقى الآثار  Jb12915568671

تزال الجروح وتبقى الآثار  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تزال الجروح وتبقى الآثار    تزال الجروح وتبقى الآثار  Emptyالخميس أبريل 04, 2013 10:46 pm

البارت الــ2

في البر وصلو
ونصبو الخيم
هويدا:ميور ريمو تعالو نتمشى
مياار:يالله
ريما:يالله
وراحو يتمشو وهم يتمشو
هويدا:انا نفسي اجلس قدام التلفزيون مع بوب كورن وبيبسي على افلام جديدة
ريما:ايوا ياسلام
مياار:هههههه
ريما:انا نفسي في شي ثااني
مياار:ايش هو ؟؟
ريما:القى اهلي حلمي
هويدا حست الجو حيقلب نكد:ياربي الله كريييم انشاء الله نلقاهم يالله تعالو نبعد شوي
ريما:يالله
وبعدو عن الخييم كثييير
ريماوهي بتمشي صقعت في رجال جذاب وحلوو يجنن
مياار:يوووه ما تشوف
الرجال:اسف
ريما:حصل خييير
هويدا:بنااات يالله نرجع بعدناا كثييييير
ريماا:لالا ما ابغا اشوف نفس الوجوه خلينا بعااد شوي
مياار:من جد
****************************** **************
وشافو عوائل كثيييييييير مع بعض
ريماا حزنت كان نفسها هي تكون بين اهلها كذا تروح وتيجي معاهم ام اب يتحكمو فيها اخوان تطلب منهم يجيبو لها كل انسان مكانهم يتمنى نفس الشي هي الوحيده اللي كانت حاطه براسها نفسها تلقى اهلها ميااار مو هاممها الموضوع اذا هي مبسوطه خلاص جو لها اهل ووثقت فيهم وصدقتهم بتعيش معاهم هويدا في بعض الاحياان يجي على بالها انها تعييش بين اسررة سعييده جداً
****************************** *********
اعرفكم على الشخصيات
ريماا"Sadبطله القصه)حلووة جمالها جذاااب .. والكل يحبها وحلمها انها تلاقي اهلها .. 19سنه اولى جاامعه تخصص تربيه
****************************** *******
هويدا":صحبت ريما ومياار الروح بالروح .. مثل الاخوات هي حلووة وحبوبه.. وتسحر بالعيون الخضرا .. اللي تجنن اللي يشوفها يحبها .. عمرهاا 20 سنه
ثاني جامعه تخصص طب.
****************************** ********
ميار:طيبه ومهبوله شووي .. وتحب ريماا وهويدا .. 18 سنه ثالث ثانوي .. وهي مهتمه بنفسهاا كثييير .. وهي حلووووة..
****************************** *******
اعرفكم على الشخص الجديد اللي صقعت فيه ريمو
نايف :عمره 24 سنة .. مهندس .. حلو وجذااب .. وهو بطل القصه .. تتوقعو ايش بيكون بالنسبه لريمااا
ابو ناايف :شخص طيب وحنووون .. وعنده شركه ويشتغل فيها هو وعياله الاثنين..
ام ناايف:حنوونه وطيبه .. واايد وتحب عيالها حب ماله حدووود
نواف:الابن الثاني لابو ناايف .. عمره 22 سنه .. حلوو وجذاب .. بس مو احلى .. من ناايف رابع جامعه تخصص حاسب >>وداير ورا الخرابيط وسوالف الحب بالعربي
(داشر)
مرام:حلووة ومؤدبه وطيبه .. عمرها 19 سنه .. سنه اولى جاامعه .. تخصص>آدآب
فرح:بنتهم الصغييرة دلووعه .. عمرها 18 .. مدلعه واااايد .. وما يرفضو لهااا طلب وهي صديقه مياار في المدرسه .. الروح بالروح .. ويحبو بعض

ريماا من ساعه ما صقعت في الولد وهي مو مصدقه روحها لالالاياربي يجنن يهبل احلى شي فيه انه مع اهله يااارب وريني يووم القى فيه اهلي

نواف يوم صقع فيها فهى في جماالها وجاذبيتها وحس فيها بشي غرريب حس انه يعرفها حبها عشقها لالالا يا نواف في دقااايق حبيبتها مو معقول
هويدا:ريمو حبيبتي وين رحتي
ريما:ااه معاك
ميااار:ليكوون اللي في بااالي؟؟ ههههه
ريماا:وش هو
مياار:فهيتي في الولد هههههه
هويدا:بسكم هبل ويالله نرجع
ريماا:تصدقو حسيت شي غريب تجاهه هاذا الولد ما ادري وش هو
هويدا:امشي بس ولا تفكري
ميار:زي كييف واقول هويدوه خلنا نسمع البنت
ريما:ما ادري شعور غريب غريييييب
هويدا:امممممممم اقول امشو
ريماا:خلاص يالله نروح دحيين المديرة تسأل عنا
مياار:يالله
وراحو عند الخيمه
المديرة:فيين كنتو
مياار:كنا نتمشى
المديرة:طيب اتمشو بس لاتبعدو
ريماا:انشاء الله
وراحو دخلو الخيمه
وريما ما زالت سرحانه في نايف


عند اهل نواف
نواف:تفضل القهوة
ابو نواف:تسلم
نواف:هااايبه ابيك تخطب لي
ابو نواف:بس الاول اخوك الكبيير يتزوج
نواف:يبه انا ما بجلس استنى ناايف يمكن ناايف ما يفكر في الزواج
ابو نواف:على راحتك من يوم نرجع من المزرعه اخلي امك تدور لك
نواف:لا يبه ابي بنت عمي روبى
ابو نواف:خلاص هاذي الساعه المبااركه
نواف:الله يبارك في يبه
ابو نواف:خلاص اكلملك عمك
نواف:انشاء الله

اليوم الثاني
ريما :المديرة تقول نبغا نرجع
هويدا:يالله
مياار:اي كذا ما نجلس الا يووم بس
ريما:خلاص ايش نسوي
هويدا:يالله نجهز نفسنا
وجهزو نفسهم وخرجو

وابو نواف كلم اخوه ابو خالد والبنت ما وافقت لانها تحب واحد

وصلو الدار
ريما :ايش رايكم نخلي السواق يودينا على السوبر مااركت
هوايدا:اي صح
مياار :خليني اروح اقول للمديرة ونلبس ونروح كلناا
هويدا:اي
ريما:لالا واللي يسلمكم مابي اروح مع المديرة تتحكم فينا
مياار:نخرج من غييير اذنها
ريماا:اي يالله اجهزو
هويدا:اوك
ولبسو وخرجو
في السوبر مااركت
مياار اخذت شيبسات وبيبسي وعصير وجالكسيات
ريما اخذت شيبشين ليز وبيبسي وعصير وجالكسيات
هويدا اشترت كتااب من عند الكتب عن الطب وعصير وجالكسيات وبيبسي
مياار:اقوول يالله
ريما:بس خلنا هنا شوي نتمشى نغيير جو
هويدا:طييب
ميار:يا سلام حنبقى
هويدا:يييس
ريماا:يالله امشو خلينا نروح
ميااار:يووووه توك تقولي نبي نجلس
هويدا:ريما مو هاذا الولد اللي شفناه في البر
مياار:ااي هو
ريماا:ويينه
هويدا:كاااهو هنااك
ريما:اي والله هو عن اذنكم بروح اسلم عليه لاانه في شي شدني له واااايد
هويدا:انهبلتي
مييااار:سيبيها عاادي روحي سلمي عليه حبيبتي
ريماا:خلاص اااي بروح الله يخليكم
هويدا:روحي
وراحت
ريما:انت اللي شفناك في البر كيفك شلونك
ناايف اللي تغييير لماا شاافها حس انه يعرفها يحبها:هلااا تماام انت شلونك
ريماا:بخيير
ناايف:انت ايش اسمك غريبه الصدف تجمعناا واايد وما نتعرف على بعض
ريما :اسمي ريما
ناايف:اهاا عاشت الاسامي
ريما:وانت
ناايف:اسمي نااايف
ريما:اهاا اسم حلووو واايد
نايف:انت الاحلى
هويدا:الظاهر الاخت نستنا انا هنا
ميااار:ههههههه هو باين كذا
هويدا:ريم تعالي بسررعه يالله
نايف:يقولولك ريم
ريما:اختصاار
نايف:اهاا
ريما اللي نستهم مع ناايف:اها عن اذنك كاني جاايه خلاص
نايف:اذنك معك
وراحت عندهم
ميااار:نسيتينا
ريما:لاعااش اللي ينساكم انتواهلي كييف انساكم
هويدا:حبيبتي ايش قالك
ريما:سألني اسمي قلتله بعدين انتو ناديتوني هو اسمه نااايف
ميار:هههههههههههههه ماشاء الله ههههه تعرفتو
ريما:هههههه يا سخفك
هويدا :بس كذا
ريما:اااي
مياار:اقوول يالله دحيين المديرة تدور علينا
ريما+ هويدا:يالله
ورجعو الدااار

انتها البارت الـ2
ايش بيكون ناايف بنسبه لريما بتكون تحبه ولا شي ثاني اللي محسس ريما فيه شي؟؟
المديرة بتكون فاقدتهم انهم خرجو من الداار؟؟
وكيف بيدخلو الداار ومين بيشوفهم؟؟
تابعوني في البارت الـ 3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الهدى
الرتبــــــة
الرتبــــــة
نور الهدى


رقم العضوية : 37
الجنــس : انثى
المواليد : 17/05/1990
التسجيل : 15/01/2013
العمـــــــــــــــــر : 34
البـــــــــــــــــرج : الثور
الأبـراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 875
نقـــــــــاط التقيم : 1750
السٌّمعَــــــــــــــة : 1
علم بلدك : تزال الجروح وتبقى الآثار  3dflag15
100%
تزال الجروح وتبقى الآثار  Jb12915568671

تزال الجروح وتبقى الآثار  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تزال الجروح وتبقى الآثار    تزال الجروح وتبقى الآثار  Emptyالخميس أبريل 04, 2013 10:48 pm

ريماا:يالله وصلنا
هويدا:ااي يالله
مياار:ادخلو بهدوء من دون احد يحس
ريما:الله يعين على الدخوول
ودخلو
ريماا:بسررعه
هويدا:يالله
:تعالو هنا
ميار :رحناا في داهيه ومع ميين مع الفتانه
ريماا:يااا ويلي
هويدا:لاتخافوما تخوفنا وحده بزر مثل هاذي
ريماا:نعم ايش بغيتي
اسم االبنت رنا
هويدا:نعم رنو ايه تبغي اخلصي
رنا:وين كنتو
مياار:يابو التحقيق انت ايش تبغي كنا نتمشى
رناا:بااين الدااار مقلوبه عليكم
ريما:اقول تعالي خذي واعطتها جالكسي
رنا:مشكور يعني يبين لي انكم كنتو في السوبر ماركت ولييش ما اخذتو اذن ماما اظن هي المدييرة
هي امها المديرة بس تجيبها معاها عمر البنت 15
ريما:مو احنا اللي رحنا بعتنا السواق حق الدرا
رنا:ثاني مررة انتو ولا السواق تيجو وتأخذو اذن امي لانو هي المسؤله عليكم وهي اللي تتحاسب لو صاار لوحده منكم شي مفهوم
هويدا:ترااك زودتيها مالك شغل واحنا اللي رحناا مو السوااق في ماانع
مياار:ااي احنا اللي رحنا
رنا:واااااااه لازم ماما تعرف مع السلامه
ريماااا:ههههههه خبريها وخبري البنات بعد مو خايفين
هويدا:يعني ايش بتسوي بتطردنا من الدار اصلن احنا طفشنا من هالتحكم خلنا نطلع احسن
رنا:انا اوريكم اذا ما كاان اسمي رنا وخرجتكم من الداار وخليتكم في الشوارع تشوفو
ميار:ههههههههههههههههه سوي اللي تبغيه حبيبتي
رنا:طييييييييييييييب الله يخلي لي امي وبعض الناااس ما يلقو امهم
ريما مسكت دمعتها وهويدا شالت بقلبها وميااار نفسهاا تقتلها بس سكتت


وراحت للمديره
رنا:ماما ماما كانو في السوبر ماركت واللحين رجعو ويقولو لي انقلعي ما نبي احد يتحكم فينا واذا تبغو تطردونا اطردونا ما يهمنا
المديرة:نعم نعم والله انهم قليلات ادب بعد
رنا:ااي
المديرة:اناا اوريهم
رنا:هههههههههههه يستاهلو>> انبسطت صدق انها بزر

ريما:وااا يابنات دحين المديرة بتجي وبتزفنا
هويدا:احسن خلنا نطلع انا طفشت من هنا
مياار:ووين نبي نرووح
هويدا:في الشارع
ميار صارت تبكي:لالالالا انا اخاف خلاص خلينا هناا
ريماا:لاتبكي حبيبتي خلاص ربك يحلها
ميار:يوووووه انشاء الله
هويدا:جاات يابنات جاات المديرة
ريما:اي والله
المديرة:ماشاء الله وين كنتو
هويدا:في السوبر ماركت
المديرة:صج انك قليلات حيا ما تأخذو اذذني
ريماا:خلاص رحنا ورجعنا بسررعه لاتكبري السالفه يا ابله
مياار:اي صح
المديرة:اقوول سكتي البزر اللي جمبك<<تقصد مياار يا حرااام
هويدا:ما بزر غيير هالرنا
المديرة:صدق قليلات ادب
هويدا:بس اادب من بنتك صح ربيتونا واهتميتو فيناا بس بنتك طووول عمرها تعاير فينا هاذي امي لازم رايها ما اعرف ايش امك على عيني وراسي بس تعايرينا انا ما عندنا ام لالالا ما حبيتها
المديرة اللي طالعت في بنتها نظرات تهديد وفي البنات نظرات تأسف واعتذار:خلاص اهدو حصل خيير
هويدا:انذلينا كفايه
المديرة:يعني ايش تبي تسوي
هويدا:ابي اخرج من الدااار كلها
المديرة:اتحداك تسوينها
هويدا:اسويها واسوي عشر زيها لو ما اسويها كااان خفت بس رحنا السوبر مااركت
المديرة:يا قليله الادب بتخرجي بس ولا وحده من رفيجاتك بخرجو معك
ميار:لالا انا بروح معاها
ريما:وانااا
المديرة انقهرت:بلقلعه روحه بلا رده يالله روحو ما اشوفكم
هويدا:يالله نرتب اشياءنا
البنات:يالله
والمديره راحت مكتبها
خرجو البنات من الداار
مياار:فيين حنروح
هويدا:تعالو ننزل البحر
ريما:يالله
ونزلو البحر اخذو لهم ليموزين ونزلو
هويدا:ياااربي
ريما:الله يسامحهم اللي رمونا كذا الله يسامحهم
ميااار:انشاء الله
هويدا:حننام هنا يوم
مياار:بنااات ما تتذكرو انو في لنا فلوس بالبنك
ريما:اي صح والله
مياار:اجل نسحبهم ونستأجر لنا شقه ونجلس فيها
هويدا:فكرة نروح دحيين البنك كم في بحساب مياار
مياار:على ما اعتقد عشرة
ريما:ريال
ميار:ههههههههههههه يا هبله 10 الاف
هويدا:وانتي ريما
ريما:اظن 15 الف
هويدا:وانا في عشرين الف والله اهلينا كريمين قبل لايرمونا حطو معانا فلوس يفكرو الفلوس كل شي بتعوضنا عن حناان الاب والام بس يالله جزاهم الله خيير
ريما:لا تذكري لي شي يالله خلاص خلنا نحل امورنا
ميار صاارت تبكي:ياااربي ساعدنا
ريما:حبيبتي لاتبكي
ميار:طيب خلينا نروح البنك نسحب الفلوس يالله
وراحو البنك وسحبو كل الفلوس كانو 45 الف
ميار:الحمد لله انحلت يالله ندور بيت ونجلس فيه
ريما:اي يالله
ودورو بيت ومالقو مناسب درور في حي الروضه لقو شقه تجنن وسعرها مناااسب
تتكون من 4 غرف وحمامييين ومطبخ وصاله كبييييييييرة سعرها22 الف بس الرجال جزاه الله خيير نزل في السعر عشانهم بناات لحالهم خلا السعر 18 الف وفوق كذا خلا حاارس العماارة اي شي يبغوه يجيب لهم اياه ويوصلهم وين ماكان بس هم ما رضيو انه ببلاش يجيب كل شي ويوصلهم لا قالو بنعطيه راتب كان راتبه بالشهر الف ريال وقالو هو رجال محترم ومضمون ولا نجيب لنا سواق ما نعرفه مصري ولا اندونيسي ولا سوداني وبعدين احنا بنات لحالنا ما معانا احد يحمينا هو الحامي الله بس كذا احد يوقف معانا
كل وحده لها غرفتها الخاصه فيها وبتزيد غرفه خلو فيها مجلس مرتب لو جاهم احد صح انه ماحد يزورهم بس يقولو يمكن احد يجي يكون من اهلنا يدور علينا ويكون مكاان حلو نجلسهم فيه والصاله حطو فيها طقم كنب مرتب
هويدا :نروح نشتري الاثاث
ميار:اي يالله
ريما:اول نروح محمود سعييد
هويدا:طيييب
وراحو محمودسعيد وعجبهم طقمين كنب فيه كانو بسيطييين جدا وغرف نوم غرفه هويدا اختارتها لون احمر لانها تحب الاحمر وكانت غرفه روعه وريما اختاارت غرفتها لون بنفسجي كماان كانت تجنن ومياار غرفتها لون بمبي لانها تحب هاذا اللون واخذو طقمين كنب حلوين سعر الطقم الواحد 5 الاف وغرف النوم كل وحده الفين يعني كله 16 الف
وفرشو البيت وبعدها راحو السوق واشترو اشياء المطبخ
هويدا:نأخذ طقم القدور هاذا كانت قدور تيفال
مياار:اي خذيه
ريما:وانا حأخذ هاذي الكاسات البلاستيك والكاسات القزاز
مياار:وهاذي الملاعق والشوك والسكاكين
هويدا:اااي كل هاذا نحتاجه
ريما :كل اللي قلنا عليه نأخذه لانهم حلوووين
مياار:ولاتنسو الصحون
هويدا:تعالو نشوف الصحون
وراحو وشافو الصحون
ريما:شوفو هاذي الصحون حلوووين كانت صحون بلاستيك بس قوي مو من اللي نأكل عليها ونرميها لالا من البلاستيك المقوى كانو عليهم زخارف حلوين اخذو كل المقاسات والاشكال البيضاوي المدور والمجور واللي يجي زي التبسي للرز
مياار:وفناجيين القهوة
ريما:ااي ونقو لهم فناجيين قهوة حلووين واخذو 4 طقومه
هويدا:امممممم وكمااان كاسات العصيير
ريماا:صح راح عن بالنا
ميار:هههههههه تعالو نأخذ
واخذو لهم 6 طقومه واشكال واحجاام ويجننو
حاسبو على اللي اشترو ورجعو الدااار اقصد بيتهم الجدييد
مياار:كذا احلى حريه
هويدا:اي ما نستأذن من احد
ريماا:من جد
هويدا:يالله رتبو الاشياء
وجالسو يرتبو الين تعبو وناامو
وكل وحده نااامت في غرفتها لان في نفس اليوم قبل لايروحو السوق جابو العمال وركبو الغرف وحطو الكنب وهم كانو منظفين البيت قبل لايسكنو فيه وهم اصلن جابو شركه التنظيف وهم نظفو لهم


يوووم جديد
هويدا:بنات ايش رايكم اليوم نطلع بس مانصرف كثيير لان نبي الفلوس تكفيينا
ريما:طيييب اقول هويدا ايش رايك مو هي مياار تروح المدرسه وماترجع الا الظهر ايش رايك انا وانت نشتغل ومياار في مدرستها كمااان عشان الفلوس لاتخلص الحمد لله ومنها ندرس الجامعه ونشتغل
هويدا:اممم افكر
ريماا:لاتفكري لاان هاذا الحل احسن حل والله ما يحتاج تفكيير
هويدا:خلاص نشوف لنا شغل
ريما:انا امس في الجريده قريت انه في محل يبغا بياعه ايش رايك ويبغو ممرضه
هويدا:خلاص انا اروح ممرضه وانت خذي البيع تعرفي صح
ريما:اي هو محل في رد سي نعومي
هويدا:اهاا اعرفه
ريما:ويقولو الراتب حق البيع 2000 ريال والممرضه 1500
هويدا:خلاص كويس منها كمان عشان دفع ايجاار البيت والجامعه
ريماا:انشاء الله ربنا يسهل امورنا ولما مياار ترجع من المدرسه احنا نرجع نفس الوقت
هويدا:تمام من دحين هاتي الارقام ونتصل
ريماا:خلاص
واتصلو واتفقو على الشغل ومن بكرا دومهم هويدا تجي الصباح الساعه 7 وترجع الظهر وريما تطلع المحل العصر وترجع العشا يا حراام غيير ما تفقو
هويدا:يا خساارة غيير الموعد اللي اتفقنا عليه
ريما:ايش نسوي خلاص
هويدا:يالله نجي معاك انا ومياار اول يووم وكل يووم نجي نجلس نستناكي بعدين تخرجي نتعشى ونروح المكان اللي نبغاه ونرجع البيت صح
ريماا:خلاص صح



اليوم اول يوم المدااارس بعد العييد
في المدرسه مياار وفرح
فرح:ميور عازمينك على ملكه اخوي نوااف
مياار:اهاا انشاء الله اسأل خواتي
فرح:تعالي انت وخواتك تشرفونا
مياار:حبيبتي تسلم واحنا عازمينك يووم على بيتنا انت واهلك
فرح:انشاء الله اكلم ماما
مياار:خلاص كوييس
فرح+ميار:ااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااه
لانو الجرس دق معظم البنات كده
فرح:ههههههههههههههههههههههه يالله
مياار:يالله
ورراحو الفصل



في البييت
ميار:ريمو صديقتي فرح عازمتني على ملكه اخوها
ريما:والله
هويدا:تبغي تروحي
مياار:اي الله يخليكم
ريماا:يابنت لحااالك لالالا
مياار:وهي عزمتكم انتو كماان
هويدا:خلاص نروح انشاء الله بس متى
مياار:ما ادري ما قالت لي وانا كماان عزمتها على بيتنا هي واهلها
هويدا:اهاا تماام
ريما:يالله حبيبتي روحي ناامي عشان المدرسه بكرا
مياار:انشاء الله
وراحت تناام


يــــــــــــووم جـــــــــــــــديــــــــــــ ـــد
في الصباح
ريماا:يلا ميور قومي المدرسه
ميار:هممممم ابغا انام
ريماا:لا والله قومي المدرسه يالله خلينا نوصلك ونروح الدواام
مياار:طيب طيب قاايمه بس اطفي النور
ريما:ياربي لو طفينا النور حترجعي تنام قومي من دحيين
ميار:طيب قمت خلاص
وقامت ولبست
هويدا:يالله يا جمااعه
ريما:خلصتي مياار
مياار:ايوا خلاص
وخلصت خرجت كانت لابسه مريول اصفر وجزمه بيضاء وشنطه اصفر واسود
وريما كانت لابسه بنطلون جينز اسود سكيني وبلوزة حمراء عريانه وفوقها جكيت اسود وشبشب زحافي ومكياج خفيف طلعت تسحر تجنن مع جمالها الجذااب ولابسه العبايه
هويدا كانت لابسه بنطلون ازرق فااتح سكيني وبلوزة بيضاء وعليها فراشه بالازرق وجزمه لون ابيض وطلعت حلوة مع روب المستشفى والطرحه البيضاء حقت الروب طلعت كمااان حلووووة


وصلو مياار المدرسه وهم راحو الدواام اماا ريماا راحت السوبر مااركت واشترت اشيااء لانو موعد دواامها غييير عنهم العصر وترجع العشا وهويدا راحت المستشفى لانه شغلتها ممرضه


انتها الباارت الـ 3
ايش بيصير لما يروحو ملكه نواف؟؟
وايش بيصير مع هويدا بس تروح الدوام؟؟
وايش كمان بيصير مع ريماا لما تروح الدوام؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الهدى
الرتبــــــة
الرتبــــــة
نور الهدى


رقم العضوية : 37
الجنــس : انثى
المواليد : 17/05/1990
التسجيل : 15/01/2013
العمـــــــــــــــــر : 34
البـــــــــــــــــرج : الثور
الأبـراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 875
نقـــــــــاط التقيم : 1750
السٌّمعَــــــــــــــة : 1
علم بلدك : تزال الجروح وتبقى الآثار  3dflag15
100%
تزال الجروح وتبقى الآثار  Jb12915568671

تزال الجروح وتبقى الآثار  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تزال الجروح وتبقى الآثار    تزال الجروح وتبقى الآثار  Emptyالخميس أبريل 04, 2013 10:50 pm

ريماا:يالله وصلنا
هويدا:ااي يالله
مياار:ادخلو بهدوء من دون احد يحس
ريما:الله يعين على الدخوول
ودخلو
ريماا:بسررعه
هويدا:يالله
:تعالو هنا
ميار :رحناا في داهيه ومع ميين مع الفتانه
ريماا:يااا ويلي
هويدا:لاتخافوما تخوفنا وحده بزر مثل هاذي
ريماا:نعم ايش بغيتي
اسم االبنت رنا
هويدا:نعم رنو ايه تبغي اخلصي
رنا:وين كنتو
مياار:يابو التحقيق انت ايش تبغي كنا نتمشى
رناا:بااين الدااار مقلوبه عليكم
ريما:اقول تعالي خذي واعطتها جالكسي
رنا:مشكور يعني يبين لي انكم كنتو في السوبر ماركت ولييش ما اخذتو اذن ماما اظن هي المدييرة
هي امها المديرة بس تجيبها معاها عمر البنت 15
ريما:مو احنا اللي رحنا بعتنا السواق حق الدرا
رنا:ثاني مررة انتو ولا السواق تيجو وتأخذو اذن امي لانو هي المسؤله عليكم وهي اللي تتحاسب لو صاار لوحده منكم شي مفهوم
هويدا:ترااك زودتيها مالك شغل واحنا اللي رحناا مو السوااق في ماانع
مياار:ااي احنا اللي رحنا
رنا:واااااااه لازم ماما تعرف مع السلامه
ريماااا:ههههههه خبريها وخبري البنات بعد مو خايفين
هويدا:يعني ايش بتسوي بتطردنا من الدار اصلن احنا طفشنا من هالتحكم خلنا نطلع احسن
رنا:انا اوريكم اذا ما كاان اسمي رنا وخرجتكم من الداار وخليتكم في الشوارع تشوفو
ميار:ههههههههههههههههه سوي اللي تبغيه حبيبتي
رنا:طييييييييييييييب الله يخلي لي امي وبعض الناااس ما يلقو امهم
ريما مسكت دمعتها وهويدا شالت بقلبها وميااار نفسهاا تقتلها بس سكتت


وراحت للمديره
رنا:ماما ماما كانو في السوبر ماركت واللحين رجعو ويقولو لي انقلعي ما نبي احد يتحكم فينا واذا تبغو تطردونا اطردونا ما يهمنا
المديرة:نعم نعم والله انهم قليلات ادب بعد
رنا:ااي
المديرة:اناا اوريهم
رنا:هههههههههههه يستاهلو>> انبسطت صدق انها بزر

ريما:وااا يابنات دحين المديرة بتجي وبتزفنا
هويدا:احسن خلنا نطلع انا طفشت من هنا
مياار:ووين نبي نرووح
هويدا:في الشارع
ميار صارت تبكي:لالالالا انا اخاف خلاص خلينا هناا
ريماا:لاتبكي حبيبتي خلاص ربك يحلها
ميار:يوووووه انشاء الله
هويدا:جاات يابنات جاات المديرة
ريما:اي والله
المديرة:ماشاء الله وين كنتو
هويدا:في السوبر ماركت
المديرة:صج انك قليلات حيا ما تأخذو اذذني
ريماا:خلاص رحنا ورجعنا بسررعه لاتكبري السالفه يا ابله
مياار:اي صح
المديرة:اقوول سكتي البزر اللي جمبك<<تقصد مياار يا حرااام
هويدا:ما بزر غيير هالرنا
المديرة:صدق قليلات ادب
هويدا:بس اادب من بنتك صح ربيتونا واهتميتو فيناا بس بنتك طووول عمرها تعاير فينا هاذي امي لازم رايها ما اعرف ايش امك على عيني وراسي بس تعايرينا انا ما عندنا ام لالالا ما حبيتها
المديرة اللي طالعت في بنتها نظرات تهديد وفي البنات نظرات تأسف واعتذار:خلاص اهدو حصل خيير
هويدا:انذلينا كفايه
المديرة:يعني ايش تبي تسوي
هويدا:ابي اخرج من الدااار كلها
المديرة:اتحداك تسوينها
هويدا:اسويها واسوي عشر زيها لو ما اسويها كااان خفت بس رحنا السوبر مااركت
المديرة:يا قليله الادب بتخرجي بس ولا وحده من رفيجاتك بخرجو معك
ميار:لالا انا بروح معاها
ريما:وانااا
المديرة انقهرت:بلقلعه روحه بلا رده يالله روحو ما اشوفكم
هويدا:يالله نرتب اشياءنا
البنات:يالله
والمديره راحت مكتبها
خرجو البنات من الداار
مياار:فيين حنروح
هويدا:تعالو ننزل البحر
ريما:يالله
ونزلو البحر اخذو لهم ليموزين ونزلو
هويدا:ياااربي
ريما:الله يسامحهم اللي رمونا كذا الله يسامحهم
ميااار:انشاء الله
هويدا:حننام هنا يوم
مياار:بنااات ما تتذكرو انو في لنا فلوس بالبنك
ريما:اي صح والله
مياار:اجل نسحبهم ونستأجر لنا شقه ونجلس فيها
هويدا:فكرة نروح دحيين البنك كم في بحساب مياار
مياار:على ما اعتقد عشرة
ريما:ريال
ميار:ههههههههههههه يا هبله 10 الاف
هويدا:وانتي ريما
ريما:اظن 15 الف
هويدا:وانا في عشرين الف والله اهلينا كريمين قبل لايرمونا حطو معانا فلوس يفكرو الفلوس كل شي بتعوضنا عن حناان الاب والام بس يالله جزاهم الله خيير
ريما:لا تذكري لي شي يالله خلاص خلنا نحل امورنا
ميار صاارت تبكي:ياااربي ساعدنا
ريما:حبيبتي لاتبكي
ميار:طيب خلينا نروح البنك نسحب الفلوس يالله
وراحو البنك وسحبو كل الفلوس كانو 45 الف
ميار:الحمد لله انحلت يالله ندور بيت ونجلس فيه
ريما:اي يالله
ودورو بيت ومالقو مناسب درور في حي الروضه لقو شقه تجنن وسعرها مناااسب
تتكون من 4 غرف وحمامييين ومطبخ وصاله كبييييييييرة سعرها22 الف بس الرجال جزاه الله خيير نزل في السعر عشانهم بناات لحالهم خلا السعر 18 الف وفوق كذا خلا حاارس العماارة اي شي يبغوه يجيب لهم اياه ويوصلهم وين ماكان بس هم ما رضيو انه ببلاش يجيب كل شي ويوصلهم لا قالو بنعطيه راتب كان راتبه بالشهر الف ريال وقالو هو رجال محترم ومضمون ولا نجيب لنا سواق ما نعرفه مصري ولا اندونيسي ولا سوداني وبعدين احنا بنات لحالنا ما معانا احد يحمينا هو الحامي الله بس كذا احد يوقف معانا
كل وحده لها غرفتها الخاصه فيها وبتزيد غرفه خلو فيها مجلس مرتب لو جاهم احد صح انه ماحد يزورهم بس يقولو يمكن احد يجي يكون من اهلنا يدور علينا ويكون مكاان حلو نجلسهم فيه والصاله حطو فيها طقم كنب مرتب
هويدا :نروح نشتري الاثاث
ميار:اي يالله
ريما:اول نروح محمود سعييد
هويدا:طيييب
وراحو محمودسعيد وعجبهم طقمين كنب فيه كانو بسيطييين جدا وغرف نوم غرفه هويدا اختارتها لون احمر لانها تحب الاحمر وكانت غرفه روعه وريما اختاارت غرفتها لون بنفسجي كماان كانت تجنن ومياار غرفتها لون بمبي لانها تحب هاذا اللون واخذو طقمين كنب حلوين سعر الطقم الواحد 5 الاف وغرف النوم كل وحده الفين يعني كله 16 الف
وفرشو البيت وبعدها راحو السوق واشترو اشياء المطبخ
هويدا:نأخذ طقم القدور هاذا كانت قدور تيفال
مياار:اي خذيه
ريما:وانا حأخذ هاذي الكاسات البلاستيك والكاسات القزاز
مياار:وهاذي الملاعق والشوك والسكاكين
هويدا:اااي كل هاذا نحتاجه
ريما :كل اللي قلنا عليه نأخذه لانهم حلوووين
مياار:ولاتنسو الصحون
هويدا:تعالو نشوف الصحون
وراحو وشافو الصحون
ريما:شوفو هاذي الصحون حلوووين كانت صحون بلاستيك بس قوي مو من اللي نأكل عليها ونرميها لالا من البلاستيك المقوى كانو عليهم زخارف حلوين اخذو كل المقاسات والاشكال البيضاوي المدور والمجور واللي يجي زي التبسي للرز
مياار:وفناجيين القهوة
ريما:ااي ونقو لهم فناجيين قهوة حلووين واخذو 4 طقومه
هويدا:امممممم وكمااان كاسات العصيير
ريماا:صح راح عن بالنا
ميار:هههههههه تعالو نأخذ
واخذو لهم 6 طقومه واشكال واحجاام ويجننو
حاسبو على اللي اشترو ورجعو الدااار اقصد بيتهم الجدييد
مياار:كذا احلى حريه
هويدا:اي ما نستأذن من احد
ريماا:من جد
هويدا:يالله رتبو الاشياء
وجالسو يرتبو الين تعبو وناامو
وكل وحده نااامت في غرفتها لان في نفس اليوم قبل لايروحو السوق جابو العمال وركبو الغرف وحطو الكنب وهم كانو منظفين البيت قبل لايسكنو فيه وهم اصلن جابو شركه التنظيف وهم نظفو لهم


يوووم جديد
هويدا:بنات ايش رايكم اليوم نطلع بس مانصرف كثيير لان نبي الفلوس تكفيينا
ريما:طيييب اقول هويدا ايش رايك مو هي مياار تروح المدرسه وماترجع الا الظهر ايش رايك انا وانت نشتغل ومياار في مدرستها كمااان عشان الفلوس لاتخلص الحمد لله ومنها ندرس الجامعه ونشتغل
هويدا:اممم افكر
ريماا:لاتفكري لاان هاذا الحل احسن حل والله ما يحتاج تفكيير
هويدا:خلاص نشوف لنا شغل
ريما:انا امس في الجريده قريت انه في محل يبغا بياعه ايش رايك ويبغو ممرضه
هويدا:خلاص انا اروح ممرضه وانت خذي البيع تعرفي صح
ريما:اي هو محل في رد سي نعومي
هويدا:اهاا اعرفه
ريما:ويقولو الراتب حق البيع 2000 ريال والممرضه 1500
هويدا:خلاص كويس منها كمان عشان دفع ايجاار البيت والجامعه
ريماا:انشاء الله ربنا يسهل امورنا ولما مياار ترجع من المدرسه احنا نرجع نفس الوقت
هويدا:تمام من دحين هاتي الارقام ونتصل
ريماا:خلاص
واتصلو واتفقو على الشغل ومن بكرا دومهم هويدا تجي الصباح الساعه 7 وترجع الظهر وريما تطلع المحل العصر وترجع العشا يا حراام غيير ما تفقو
هويدا:يا خساارة غيير الموعد اللي اتفقنا عليه
ريما:ايش نسوي خلاص
هويدا:يالله نجي معاك انا ومياار اول يووم وكل يووم نجي نجلس نستناكي بعدين تخرجي نتعشى ونروح المكان اللي نبغاه ونرجع البيت صح
ريماا:خلاص صح



اليوم اول يوم المدااارس بعد العييد
في المدرسه مياار وفرح
فرح:ميور عازمينك على ملكه اخوي نوااف
مياار:اهاا انشاء الله اسأل خواتي
فرح:تعالي انت وخواتك تشرفونا
مياار:حبيبتي تسلم واحنا عازمينك يووم على بيتنا انت واهلك
فرح:انشاء الله اكلم ماما
مياار:خلاص كوييس
فرح+ميار:ااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااه
لانو الجرس دق معظم البنات كده
فرح:ههههههههههههههههههههههه يالله
مياار:يالله
ورراحو الفصل



في البييت
ميار:ريمو صديقتي فرح عازمتني على ملكه اخوها
ريما:والله
هويدا:تبغي تروحي
مياار:اي الله يخليكم
ريماا:يابنت لحااالك لالالا
مياار:وهي عزمتكم انتو كماان
هويدا:خلاص نروح انشاء الله بس متى
مياار:ما ادري ما قالت لي وانا كماان عزمتها على بيتنا هي واهلها
هويدا:اهاا تماام
ريما:يالله حبيبتي روحي ناامي عشان المدرسه بكرا
مياار:انشاء الله
وراحت تناام


يــــــــــــووم جـــــــــــــــديــــــــــــ ـــد
في الصباح
ريماا:يلا ميور قومي المدرسه
ميار:هممممم ابغا انام
ريماا:لا والله قومي المدرسه يالله خلينا نوصلك ونروح الدواام
مياار:طيب طيب قاايمه بس اطفي النور
ريما:ياربي لو طفينا النور حترجعي تنام قومي من دحيين
ميار:طيب قمت خلاص
وقامت ولبست
هويدا:يالله يا جمااعه
ريما:خلصتي مياار
مياار:ايوا خلاص
وخلصت خرجت كانت لابسه مريول اصفر وجزمه بيضاء وشنطه اصفر واسود
وريما كانت لابسه بنطلون جينز اسود سكيني وبلوزة حمراء عريانه وفوقها جكيت اسود وشبشب زحافي ومكياج خفيف طلعت تسحر تجنن مع جمالها الجذااب ولابسه العبايه
هويدا كانت لابسه بنطلون ازرق فااتح سكيني وبلوزة بيضاء وعليها فراشه بالازرق وجزمه لون ابيض وطلعت حلوة مع روب المستشفى والطرحه البيضاء حقت الروب طلعت كمااان حلووووة


وصلو مياار المدرسه وهم راحو الدواام اماا ريماا راحت السوبر مااركت واشترت اشيااء لانو موعد دواامها غييير عنهم العصر وترجع العشا وهويدا راحت المستشفى لانه شغلتها ممرضه


انتها الباارت الـ 3
ايش بيصير لما يروحو ملكه نواف؟؟
وايش بيصير مع هويدا بس تروح الدوام؟؟
وايش كمان بيصير مع ريماا لما تروح الدوام؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الهدى
الرتبــــــة
الرتبــــــة
نور الهدى


رقم العضوية : 37
الجنــس : انثى
المواليد : 17/05/1990
التسجيل : 15/01/2013
العمـــــــــــــــــر : 34
البـــــــــــــــــرج : الثور
الأبـراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 875
نقـــــــــاط التقيم : 1750
السٌّمعَــــــــــــــة : 1
علم بلدك : تزال الجروح وتبقى الآثار  3dflag15
100%
تزال الجروح وتبقى الآثار  Jb12915568671

تزال الجروح وتبقى الآثار  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تزال الجروح وتبقى الآثار    تزال الجروح وتبقى الآثار  Emptyالخميس أبريل 04, 2013 10:51 pm

في المستشفى:
هويدا:السلام عليكم
الممرضات:وعليكم السلام
هويدا:اممم انا الممرضه الجديده اسمي هويدا
وحده من الممرضات:اهلين
هويدا:فيكي بس ابغا اعرف ايش اسوي انا اللحين
الممرضه:امممم روحي دحيين يبغو قيااس ضغط للمريضه هند سعييد الـــ****عي
هويدا هند سعييد كأني اعرفها:اهاا تماام بس فيين الغرفه
الممرضه :من هنا
هويدا:تمااام
وراحت على الغرفه
هويدا:السلام عليكم
هند: وعليكم السلام هويدا
هويدا:هننند
هند:حبيبتي كيفك
هويدا:بخييير كيفك يالقاطعه ما تتصلي ولاشي ولا عشانك اكبر مني صرتي ثالث جاامعه ما تعرفيينا
هند:هههههههههههههه لاوالله مشاااغل
هويدا:وايش هاذي المشاغل
هند:والله من فترة خطبت واليوم امي انتقلت للمستشفى وانا تعبت وجيت هنا لقياس ضغط اشوف ماشاء الله بسررعه صرتي ممرضه
هويدا:يالله الله يعينك والله ذكاااء ياحبيبتي عشان شوي شوي ارتفع مررحله اول شي ممرضه رئيسه الممرضات لما يشوفوني كويسه بعدييين اكببببببر دكتتتورة
هند:حبيبتي الله يوفقك والله انبسطتلك
هويداا:حبيبتي تسلم يالله ماقسنا الضغط اخذتنا السوالف تخيلي سنه ما شفتك ولاعرفت عنك شي
هند:حبيبتي والله ولا انا يالله قيسي يادكتورة
هويدا:هههههههه بدري لسا
وقاست له الضغط
هند:ثانكس حبيبتي
هويدا:ولكم
هند:خذي هاذا رقمي عشاان اتصل فيكي وتتصلي فيني
هويدا:انشاءلله وهاذا رقمي
هند:انشاء الله زورينا لاتكون قطاعه
هويدا:انشاء لله ولايهمك وانت زورينا
هند:فين ازوركم ليكووون لقيتي
تقاطعها هويدا:لامالقييت اهلي خرجت من الدار واخذت بيت وجلست فيه انا وريما ومياار اللي احكيكي عنهم لسبب وانشاء الله اقلك عنه بس تيجي عندنا هاذي يبغا لها جلسه
هند:يالله انا اسفه حبيبتي والله ما ادري
هويدا:لالا عاادي
هند:يالله انا تأخرت السواق برا ينتظرني
هويدا:اهاا لاتنسي تيجي عندنا
هند:انشاء الله وانت لاتنسي
هويدا:انشاء الله سلمي على خالتي ام هيثم
هند:انشاء الله
وراحت على بيتها
اعرفكم على هند عمرها 21 سنه حلوة وحبوبه وصحبت هويدا
ام هيثم ام هند طيوبه وتحب عيالها واللي ما يحب عيالها ما تحبه واللي يحب عيالها على راسها وعينها تحطه
ابو هيثم متوفي من سنه
هيثم ابنهم الوحيد عمره 24 سنه خاطب و حلو ومملوح

وهويدا رجعت من الدواام والعصر ريما راحت هي ومياار وهويدا


في بيت هند
هند:ماما تصدقي مع ميين اليوم التقيت
ام هيثم:مين يا يمه
هند:هويدا صحبتي
ام هيثم:هويدا اللي في الدار
هند:اي هي يمه مسكييينه مررررره خرجت من الدار وصاارت تشتغل هي وريما وميار في المدرسه اللي شفناهم مررة في المول
ام هيثم:يا حراام ولييش خرجو
هند:ما ادري بس قالت لي لسبب بعدين اقلك لانو انا شفتها في المستشفى
ام هيثم:اهاا
هند:وعزمتني بيتهم وانا عزمتها عندنا
ام هيثم:اي كوييس
هند:والله انها طيوبه وااايد وتسلم عليك بعد
ام هيثم:الله يسلمها وسلمي عليها وعلى خواتها
هند:انشاء الله


العصر راحت ريماا الدوام

في الرد سي بمحل نعومي
ريماا:السلام عليكم
المساعده :وعليكم السلام
ريماا:شلونك
المساعده:بخيير انت شلونك
ريماا:بخيير بس ما تعرفنا
المساعده:اسمي اسماء
ريما:اها عاشت الاسامي وانا اسمي ريماا
اسماء:اها اهلين

خلص دوامها وراحت براا لقت هويدا ومياار يستنوها
هويدا:خلصتي
ريماا:اهاا
مياار:كيف لقيتي الشغل
ريما:حلو وتعرفت على وحده اسمها اسماء طيوبه
هويدا:ريمو لاتحكمي على الانسانه مالك يوم معاها
ريما:بس باين عليها طيبه
هويدا:ما تعرفي بعض النااس مايكونوا طيبين من اول مرة
رييما:اهاا طيب
وراحو تعشو ورجعو


يــــــــــــــوووم جـــــــــــــديــــــــــــد
اليوم جاء عندهم صاحب البيت يبغا الإيجاار فتحت ريما
ريما:اهلين
الرجال:ياختي احنا اصحاب العمارة نبغا ايجار البيت
ريما:اهاا طيب
الرجال:كأني اعرفك
ريما:نااااااايف
نااايف:هلاااا والله احنا اشبنا الصدف تجمعنا
ريما:شااايف شلونك
ناايف :بخيير انت شلونك
ريما:انا والله بخيير
ناايف:اهاا فرص سعيده
ريما:هههههههه النااس تقول فرصه واحنا نقول فرص
ناايف:لانو اكثر من مرررة نلتقي
ريما:اهااا المهم بالنسبه للإيجاار
ناايف يقاطعها:لاعااادي خلاص مو مشكله
ريما:لا شلون حقكم
نااايف:وقت ما تدبرو فلووس جيبيهم
ريما:بس
نايف يقاطعها:لابس ولا شي
ريما:جزااك الله خييييير
ناايف:ولو الواجب
ريما:تسلم
ناايف:ولو تبغي شي الحارس تحت انا دحيين اوصيه عليكم
ريما:جزااك الله خييير تسلم يا خوي
ناايف:هههههه من واجبنا يالله مع السلامه
ريما:مع السلامه

وراح وريما اللي اخذ عقلها هالنااايف معقول الصدف جمعتنا ثلاث مرااات يالله منك يانااايف بس بجد جزااه الله خييييير
هويدا:كل هاذا عند الباب عشان الإيجار
ريما:تصدقو مييين اللي كان على الباب
مياار بحمااس:ميييييييييين
ريما:نااايف اللي قابلته في البر والسوبر ماركت واليوم ثالث مررة الصدفه تجمعنا
هويدا بإستغراااب:واااااا من جد
ريما:من جد
ميااار:ههههههههههههههههه
ريماا:وقالي الإيجار مو ملزوم تدفعوه اليوم او بكرا وقت ما تدبرو فلوس تعالو ادفعو واذا تبغو احد يعاونكم الحااارس تحت اي شي تبغوه اطلبوه منه وانا دحييين اوصيه علييييكم
هويدا:صدق ابن حلال
مياار:من جد
ريما:يالله قومو كل وحده منا تروح شغلها ونودي مياار المدرسه
وقامو وكل وحده راحت المكاان اللي هي ملزوم تروحه وريماا كلعاده على السوبر ماااركت
وهو ناايف اللي مو مصدق نفسه للمرة الثالثه يتقابل معاها ياااربي احبها ولا بس مجررد اعجاااب يوووه لالالا احبها لااضحك على نفسي

بيت ابو نااايف
ام نايف :ناايف يمه ود انت اختك المدرسه
ناايف:وليييييه مافي سوااق
ام نايف:يمه السواق اللي جبناه جديد ما يدل مدرسه اختك روح ودها انت
نااايف:طيب
ام ناايف:ورح جيب لنا فوااكه من السوبر مااركت
ناايف:لالالا يمه السواق اللي يجيب الفوااكه
ام نااايف: الله يخليك يا ولدي انت جيب الفواكه وتعال ما تخسر شي بعدين في سياارة مو على رجلييك
ناايف:حاضر يممه شي ثاااني
ام ناايف:لالا يممه الله معك
ناايف:فماان الله فرررررررررررررح يالله
ام ناايف:فماان الكريم
فرح:كااني جاايه

وراحو وصلو المدرسه وهو راح وهو طوول الطرييق يفكر في ريمااا
راح السوبر مااركت
في السوبر مااركت
عند الفوااااكه
اخذ من التفاح من الموز وجاء بيأخذ برتقاله الاتمسكها حرمه وايده تجي فوق ايدها
ناايف:اسف
ويطالع في الحرمه وتطالع فيه
ناايف والحرمه:هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههه
ريمااا:هلااا ايش الصدف هاذي
ناايف:ماعرف
ريما:شلونك
ناايف:بخيير انت كيفك
ريماا:بخيير
ناايف:ابغاك في موضوع
ريماا:خيير انشاء الله بسبب البيت
نايف ارتبك:لا..لالا مو.بخصووص البيت..بخصوص ..شي ثااني
ريما خافت :اهاا هنا في كافي تعال نجلس فيه ونتكلم
ناايف:اوك انشاء الله تعال
وراحو
ناايف:ما تبغي تشربي شي
ريما:لالالا تتعب نفسك
نايف:تعبك راحه حبيبتي
ريما سوت نفسها ما سمعت
نايف:اسف زله لسااان والله لاتزعلي
ريما:لالالا عادي ما زعلت المهم نرجع لموضوعنا
ناايف:ما تبغي تشربي شي
ريما:امممم قهوة
ناايف:اهاا طيب
وراح يجيب 2 قهوة وكاان في شابييين يغازلو ريما وريما صافتهم
الشب الاول:انت ياقمر
الثاني:له له له القمر ما يعطينا وجه ليييش
الاول:ههههههههه ترا ببكي
وجا ناايف
ناايف:ايش في
ريماا:سيبك منهم ما في شي
ناايف:قله حياا وسحب ريما من ايدها وخرجو
ريما:اااي سيب ايدي تعورني
ناايف:اسف بس ما شفتي ايش يقولو
ريما:لاتحسبني نااايف انا من هاذي الاشكال من اول ما يقولو لهم ياقمر تجري وراه انت اول انسان اكلمك بس مجرد علاقه بسيطه صداقه بس والصدف هي اللي جمعتنا
ناايف زعل من اخر كلامها اللي قالته:اي ادري
ريما في نفسها لاتضحكي على نفسك انت تحبيه ايه والله تحبيييه
نااايف:بس ما تبغي تعرفي الموضوع اللي ابغا اكلمك فيه
ريما:اهاا يالله
نايف:يالله
وراحو وجلسو في مطعم
وطلب لهم فطور وافطرو وتكلمو
نايف:بصرااحه انا جااي اقلك كلمتين
ريما:خييير انشاء الله
ناايف:لاتخاافي خيير بصرااحه انا ابغا اطلب ايدك من اهلك بما انه الوالد متوفي
ريما اللي حزنت وما عارفه ايش تقول تفرح تبكي تحزن وتكتم اللي فيها:شوف انا بصرااحه ما عندي اهل اكوون صريحه معاك عشاان اذا وافقت عليك لااكون غشتك
ناايف اللي حزن على حبيبته:ما عندك اهل شلوون يعني
ريما:انا كنت في داار الايتاام وبعدها صاار خلاف مع المديرة وخرجنا من الداار بسبب الخلاف هاذا وبعدين كان في بحسابنا بالبنك اهالينا لما رمونا حطو معانا فلوس عشان تربيتنا يحسبو الفلوس كل شي هي بتعوضنا عن حنانهم والله دنييا
نااايف:اهاا معلييش والله ماكنت ادري
ريما:وكاني عرفتك
ناايف:طيب انت موافقه ومن مييين اجي اخطبك
ريماا:انا ماراح اتسررع ابي اخذ راي خواتي
نناايف:رموكي انت وخواتك
ريما:لالا البنات اللي تربيت معاهم مثل خوااتي
ناايف:اها الله يخليكم لبعض
ريما:انشاء الله
ناايف:كم اخت عنك
ريما:2 واحبهم واااااااايد وهم يحبوني بعد
نااايف:ماشاء الله كم اعمارهم
ريما:وحده ثاني جامعه ووحده ثالث ثانوي
ناايف:اهاا وانا كماان عندي4 انا واخوي واختين لي مرااام وفرح وانا ونواف
ريماا:فررح نوواف
ناايف استغرب:تعرفيييهم
ريما:اي فرح رفيجت اختي ميااار في المدرسه وكمان عازمتنا على ملكه اخوك نوااف
ناايف:اهاا شوفي كييف يالله
ريما:هههههههه
ناايف:المهم اجي اخطبك من اختك الكبيرة صح
ريما:انشاء الله بس على شرط!!!
ناايف:اشرطي وانا انفذ
ريما:ابغا اكمل دراستي واعيش قريبه من خواتي وحلمي اني الاقي اهلي تساعدني
ناايف:ولا يهمك كل اللي قلتي عليه انا موافق عليه
ريما:شكرا ناايف
ناايف:لالالاشكر على وااجب قومي اوصلك
ريماا:لالالا في ليموزين او الحاارس
ناايف:اهبل اسيبك في الظهر تركبي مع احد غرييب
ريما صدق روحه الاخ انه مو احد غرييب هههههه:طييييب
وراحت ووصلها
وجو مياار وهويدا
ريما:هلااا
هويدا:هلا فيك
ريما:ادخلو غيرو ملابسكم وتعالو تغدو اشتريت غدا
مياار:ايش اشتريت
ريما:من المطعم اللي قريب علينا اسمه ريدااان جبت مضغوط وكبسه
ميااار:اهااا تمااام
وراحو وغيرو ملابسهم وتغدو وجلسو يسولفوشوي
ريما:من شفت اليوم اتحداكم في السوبر مااركت
هويدا:ناايف
ميااار:ههههههههههههههه المررة العاااشرة ولا
ريماااا:ههههه تافها اي هو
هويدا:وايش قالك
ريما:قالي موضوع مهم
هويدا:موضوع مهم
ريما:اي
ميار:ليكون يبغا البيت
ريما:لالالالا
هويدا:اجل ايش

انتها البارت الــــ4
ايش تتوقعو تكون ردة فعل البنات بالموضوع؟؟
وهل ريما بتوافق؟؟
وناايف لما يفاتح امه في الموضوع وتعرف انها يتيمه بتوافق ام ناايف ولا لاء؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الهدى
الرتبــــــة
الرتبــــــة
نور الهدى


رقم العضوية : 37
الجنــس : انثى
المواليد : 17/05/1990
التسجيل : 15/01/2013
العمـــــــــــــــــر : 34
البـــــــــــــــــرج : الثور
الأبـراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 875
نقـــــــــاط التقيم : 1750
السٌّمعَــــــــــــــة : 1
علم بلدك : تزال الجروح وتبقى الآثار  3dflag15
100%
تزال الجروح وتبقى الآثار  Jb12915568671

تزال الجروح وتبقى الآثار  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تزال الجروح وتبقى الآثار    تزال الجروح وتبقى الآثار  Emptyالخميس أبريل 04, 2013 10:52 pm

هويدا:اجل ايش
ريماا:طلب ايدي ويبي يتزوجني بس انا قلتله اخذ راي خواتي
هويدا:لالالا انت مجنونه وحده مثله غني يبي يأخذ منا احنا اليتاما
ميياار:ولو يتيمين لييش مانتزوج ما يكوون لنا حق بهالحيااه مثل غيررنا
هويدا:حبيبتي مو كذا بس هو امه وابوه غغنيين بيرمو ولدهم على مثلنا
ريما:انا ابغا رايكم وهو على فكرررة اخو نواف وفرح رفيجتك ميوور
هويدا:انا مو موافقه
مياار:انا موافقه ويين تبي تلقي وحد مثله حلو ومؤدب وبعدين اخو رفيجتي المقربه لي الله يخليك هويدا وافقي
هويدا:خلاص هاذا رايكم موافقه بس خلهم يجو ويخطبوكي رسمي
ريما:يعني موافقين
هويدا:اااي
ريما:مياار جيبي رقمه من صديقتك فرح
مياار:ايش اقلها اعطيني رقم اخوك نااايف وتقلي ايش تبغي فيه
ريما:شوفي جيبيه بهاذي الطريقه قولي لها ايش بدايه ارقام اخوانك
مياار:ايوا
ريما:وتكتب لك وانت قولي لها انا اكمل الباقي واذا طلع صح انا بفوز بعدين الدور عليك بأرقام اخواتي طيب
ميااار:حلو خلاص

يــــــــوم جديد نفس الحال يروحو المدرسه وبالعاده تروح ريماا السوبر ماركت لابس اليوم راحت الــcofe
ريما:لو سمحت قهوة فرنسيه
الكرسون:حضرتك تأمري
وجاب لها القهوة
ريما:ثانكس
الكرسون:اي خدمه يافندم
ريما:نو نو ثانكس
الكرسون:العفو
وريما جلست تفكر في ناايف يالله الصدف تجمعنا اربع مرااات وهو طلب ايدي بس امه بتوافق لاني يتيمه
وخرجت من الكوفي ورجعت البيت
رجعت ميار وهويدا
مياار:ريمو جبت الرقم
ريما:بجد شكرا ميور
مياار:بس كذا للمصالح نعرف ميور يمكن تجيبلي هديه ولاشي كوييس هاذا اللي طلع منك
ريما:هههههههههههههه لاتخافي حبيبتي خذي هاذي الــ50 ريال وانا اليوم اشتري لك احلى هديه بعد
ميار:حبيبتي والله امزززح بس شكرا ثانكس ريمو يا احلى اخت بهالدنياا
ريماا:ولكم حبيبتي لاتشكريني
هويدا:سلام عليكم
ريما+ميار:وعليكم السلام هلااا
هويدا:ها جبت الرقم ميييور
ميااار:يييس
هويدا:تماام اتصلي فيه وخبريه
ريما:انشاء الله


في بيت ابو نااايف
نااايف:يمه ابي اتزوج
ابو ناايف:وهاذي الساعه المباركه
ناايف:الله يبارك فيك
ام نااايف:من بكرا ادور لك على عروس ولا احلى عروس بعد
نااايف:لالالا يمممه انا ابي اتزوج وحده اسمها ريمااااا
ابو نااايف:مييين ريماا
نااايف:هاذي يبه اللي مستأجرة عندنا في العمارة هي وخواتها الاثنين
ابو نايف:بس يبه من متى تعرفها
ناايف:لمحتها لما كانت مع خواتها خاارجه وعجبتني
ابو ناايف:اهاا طيب
ام نااايف:وشلون اخلاقها زينه
ناايف:اي يمه مؤدبه
ام نااايف:خلاص هاذي الساعه المباااركه
نايف:بس هي يتيمه
ابو نااايف:شلوون يتيمه
نااايف:يعني هي جااي من دااار الايتام عندنا اسـتاجرت شقه
ام نااايف:شنووو
نااايف:اي يمه وهي اختها رفيجه اختي بالمدرسه
ام نايف:لاحولا ولاقوة الابا لله طحت على وحده يتيمه
ابو ناايف:استغفري ربك يامرة اذا كده انا موافق يبه وهاذي الساعه المباركه ومن بكرا تروح يا ام نااايف تخطبيها لولدك انت ومرام
نااايف:صج يبه الله يخلي لي ايااك ولا يحرمني منك طووول العمر
ام نااايف:بس وحده يتيمه شنو هاذا
ابو نايف:لابس ولاشي تخطبيها بكرا وخلاص انتهينا
ام نااايف:انااا مو موافقه والله والله اذا تزوجتها ما احضر عرسك
ابو ناايف:انتي شنو تقولي بدل ما تقولي ارفق بهاليتيمه
ام ناايف:نرفق ما قلنا شي مأجيرينهم بيتنا وفوق كل هاذا الحااارس يخدمهم ايش يبغو اكثثثر من كذاا هاا
ناايف:يمه حرااام عليك كل شي وأجره
ابو ناايف:من بكره يبه تروح عند عمتك سميررة وتخليها تروح تخطبلك هي ومراام اذا امك ما تبي تروح
ام ناايف:اي ماني رايحه حتى الزواج مو جايه عليه عندكم ماانع خلاص انتهينا
ناايف:حااضر يبه
ام ناايف:تبي تكسر كلمتي يا نااايف
ابو ناايف:لالا مو هو انا
ام ناايف:طييييييب
ابو ناايف:وش بتسوي يعني بدل ما تقولين هاليتيمه ارفق فيها احسن لي واسمع كلمه زوجي ووين ماالقى سعااده ابني واللي يريحهم اسويه عيييب اللي تسوينه تصرف ولد عمره 10 سنوات
ام ناايف:ياويلي الحيييين اللي اسويه تصرف بزر عيييب يابو ناايف خلاص تبوها خلاص انتهينا روحو واخطبوها
ابو ناايف:اي بنخطبها
ام ناايف:خلاص وطلعت غرفتها وهي مقهورررة

نايف يكلم ريماا بالجواال
نايف:حبيبتي خلاص بكرا بتجي عمتي واختي وبيطلبوكي رسمي
ريما فهمت لييش امه ما تجي:لييش الوالده ماتيجي
ناايف ارتبك:اامم حبيبتي عشان عندها زواج
ريما:اهاا مبرووك مين ماشاء الله حيتزوج
نايف:ابن رفيجتهاا
ريما:بارك لهاا عني
نااايف:انشاء الله المهم يكوون عندك خبر انهم بكرا جااين
ريماا:انشاء الله يالله انتبه على نفسك
نايف:انشاء الله وانت انتبهي على نفسك
ريما:انشاء الله باااي
ناايف:بااي

وراحت وخبرت البنات
هويدا:ولييش انشاء الله مو امه اللي تيجي
ريما:امه عندها زواج وبتجي عمته
ميار:اهاا ولا مو سبب ثااني
ريما:مثل ايش
هويدا غمزت لمياار يعني اسكتي
مياار:لالالا ولاشي
ريما:على العموم انا رايحه انااام نعست تصبحو على خييير
هويدا+مياار:وانت من اهله
ميار:واناكماان ابي انام عندي مدرسه
هويدا:يالله كلنا نقوم ننام احسن من الجلسه
وقامو نااامو

نايف اليوم راح عند عمته
سميرة:هلااا بوليدي نااايف هلااا فيك تفضل يمه
ناايف:زااد فضلك ياااعمه
سميرة:شلونك وشلون الوالد والوالدة
ناايف:الكل بخيير ويسلمو عليك بعد
سميرة:الله يسلمهم
نااايف:عمه ابيك بموضوع
سميرة:قول يمه ها وش عندك
ناايف:ابي اتزوج
سميررة:لولولي وهاذي الساااعه المباركه خلي الوالده تروح وتخطب لك وانا اجي معها
ناايف:يا عمتي انا ابي اتزوج وحده يتيمه طالعه من داار الايتام ومستأجرة عندنا شقه وابوي موافق وامي مي راضيه فعشااان كذاا ابوي طلب مني اني اخذك معاااي انتي ومراام
سميرة:طيب يا ولدي ولييش امك مي راضيه
ناايف:عشاان البنت يتيمه وابوي يقول لا ارفق بهاليتيمه
سميرة:طييب خلاص بس اخااف امك تزعل مني
ناايف:لالا تخافي ابوي اللي طلب
سميرة:يعني ما تزعل
ناايف:لا انشاء الله ما تزعل يالله قومي البسي عشان اخذك معاي البيت لبكره نامي عندنا
سميرة:طيب كاني رايحه
ولبست وتجهزت واخذها معاه من الطائف لجده

في جده وصل ناايف البيت
سميره:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سميره:شلونك ياخوي شلونك يا ام ناايف
ابو ناايف:بخيير شلونك انت يا ختي
ام ناايف ببرود:بخيير
سميره حست في ام ناايف بس تغاضت عنها:والله يا خوي بخيير
ابو ناايف:اي قالك ناايف السالفه
سميرة:ايه قالي يعني يا ام ناايف مو موافقه تروح
ام ناايف:اي مو رايحه عندكم ماانع مو ناقص غييير اغرب النااس تتحكم فيني وراحت غرفتها
ابو نايف بعصبيه:ام نــــايـف
ام ناايف:نعم
ابو نايف:تكلمي ثاني مررة بأدب
ام نااايف:حااضر شي ثاني
ابو ناايف:لالالا اطلعي فوووووق
ام ناايف:انا طالعه من غير ما تقول
وطلعت
سميرة:لا حولا ولاقوة الابالله
ابو ناايف:المهم يا ختي بكرا تروحي وتخطبي للولد مااشي
سميرة:خلاص على امرك ياخوي
ابو ناايف:على بركه الله
يــــــــــوم جــــــــديـــــد
عند البناات
هويداا:يالله تجهزي مابقى شي على وصولهم
ريما:اهاا اللحين بروح
وراحت لبست فستان بنفسجي عليه كرستاله وصندل اسود وتمكيجت مكيااج خفيف وطلعت تجنن
اما هويدا لبست بنطلون جينز سكيني احمر وبلوزه بيضاء وعليها قلب احمر عريانه وجوليه اسود ومكياج خفيف
ميار لبست بنطلون جينز سكيني فوشي مع بلوزة رماادي عليها فراشه بلفوشي
يدق الجرس
سميرة:السلام عليكم
هويدا:اهلييين وعليكم السلام
سميرة:شلوونك حبيبتي
وسلمت عليهم هي ومراام ودخلتهم البيت
سميرة:شلونكم يمه
هويدا:بخيير والله وانتو شلونكم
مرام:احنا بخيير
سميرة:والله حبيبتي احنا جااين نطلب ايد اختكم ريما
هويدا:اي يا خالتي وهاذي الساعه المبااركه
سميرة:الله يبارك فيك
مرام:هي وينها اللحين
هويدا:بغرفتها
مراام:ممكن اشوفها
هويدا:طبعا
واخذتها غرفه ريما
يدقو الباب
ريماا:تفضل
ومرام دخلت:شلونك ريماا
ريما:هلااا انا تماام انت شلوونك
مراام:بخيير ممكن اتعرف عليك
ريما:ولي الشرف الكبييير اسمي ريما عمري 19 اولى جاامعه
مراام:واا قدي
ريما:بجد
مراام:والله يالله تعالي سلمي على عمتي
ريما:اوك يالله
وراحت وسلمت على العمه
سميره:ماشاء الله عليها تجنن
ريما:تسلمي عمتي هاذا من ذوقك
سميره:هاا يابنتي موافقه احنا جينا نطلب ايدك لاابننا ناايف
ريما بخجل ونزلت راسها:اي يا خالتي موافق
هويدا ومرام وسميرة:لــــولـــــو لـــــي
سميرة:وهاذي الساعه المباركه مبرووك يا يمه مبروووك
ريما:الله يبارك فيك
مراام:بس الوالد مستعجل ويقول يبغا كل شي يصير بسرعه
سميييرة:يعني بعد اسبوعين نسوي الملكه وبعدها بكم اسبوع الزواج
هويدا:خلاص كويس بس الزواج بعد الملكه يكون بشهر
سميرة:خلاص اتفقنا يالله احنا نستأذن نبي نروح البيت
هويدا:لسا ما جلستو
مراام:خلاص عشان نبي نخبرهم و انشاء الله نزوركم مرررة ثانيه
ريما:خلاااص لاتنسو تزورونا وتجيبو الوالده معااكم
سميره طالعت في مراام وارتبكت:ااي ااي خلاص انشاء الله يالله يامرااام السواق يستانانا برااا
مراام:يالله مع السلامه وانتبهو على نفسكم
هويدا:انشاء الله
وراحــــــــــــــــو

انــــــتـهــا الـــبـــارتـ الـــ5
تتوقعو ايش بتكون رده فعل ام ناايف من موافقه ريمااا؟؟
ولما يعزموها توافق انها تروح؟؟
ونشوف كل هاذا في البارت الـ6
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الهدى
الرتبــــــة
الرتبــــــة
نور الهدى


رقم العضوية : 37
الجنــس : انثى
المواليد : 17/05/1990
التسجيل : 15/01/2013
العمـــــــــــــــــر : 34
البـــــــــــــــــرج : الثور
الأبـراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 875
نقـــــــــاط التقيم : 1750
السٌّمعَــــــــــــــة : 1
علم بلدك : تزال الجروح وتبقى الآثار  3dflag15
100%
تزال الجروح وتبقى الآثار  Jb12915568671

تزال الجروح وتبقى الآثار  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تزال الجروح وتبقى الآثار    تزال الجروح وتبقى الآثار  Emptyالخميس أبريل 04, 2013 10:56 pm

في بيت ابو نااايف
رجعت سمييرة من بيت البنات
سميرة +مرااام:السلام علييكم
الكل :وعليكم السلام
ابو ناايف:ها ياسميرة بشري كييف البنت
سميرة:تجنن ماشاء الله عليها ادب جمال اخلاق وكل شي
ام ناايف:يا خوفي بكرا تجي بنت الفقر تخربنا فوووق تحت
ابو نايف:استحي يامرة عيب عليك تقولين عن البنت كذا
مراام:وبعدين يبه البنت قدي تصدق
ابو ناايف:والله كوويس
مراام:والله انا حبيتها ودخلت قلبي لانه من شكلها باااين عليها طيوووووبه
ناايف:وموافقه ولا لاء
ام ناايف:مييت عليها لاحولا ولاقوة الابالله
ابوناايف:لاحولا ولاقوة الابالله منك
سمييرة:خلاص استغفرو الله اي حبيبي موافقه والف مبرووك
نايف:الله يبارك فيكم
ابو ناايف :مبروووك يبه عقبال مانشوف عيالك
ناايف:الله يخليك لي يبه بوجودك انشاءلله
مراااام:مبرووووك يا احلى اخو فهالدنيااااااا
نااايف:الله يبارك فيييك وعقبالك
مراااام:لالالا بدري توني صغييرة
ابو ناايف:ويين صغيرة صرتي عروس
مراام خافت من ابوها يجبرها الزواج فستأذنت بالخروج:لالا يبه اوعدك بس اخلص جامعه اتزوج بس اللحين بدري يالله بالإذن بروح انام عندي بكراا محاضرة من بدري
ابونايف:الله يوفقك يبه
ام نايف:تزوجها بس ماتسكنها عندي
ابونااايف:لا والجناح اللي فوق لميين على ما اعتقد لاابنك ناايف ولا نسكن فيه عفاااريت الجن
ام ناايف:ايش فيها لو بقي فااضي خليه لنواف بس ازوجه من مززاااجي
ابو ناايف:الجناح اللي فوق لناايف وبيتم لناايف ما يتغير
ام ناايف:سوي اللي تبغاه انا بخرج من البيت
ابو ناايف:صلي على النبي يا حرمه وماتكبري الموضوع
ام ناايف:خلاص هو كبر وماعاد يصغر
نايف:خلاااص يبه انا بأخذها وبروح الفيلا اللي عندنا في الطائف وبعدين قريب من عمتي
ابو ناايف:قلت اسكن هنا وخلااص
سميرة:يا ختي البنات عزموكي عندهم وودهم يشوفوكي
ام نااايف:نعم نعم نعم ووين اروح عند مييين؟؟؟؟
سميرة:عند البنات
ام ناايف:من جد بناات فقر
ابو ناايف عصبيه زادت عنى حدها:اقول لاتتعالي على غييرك بكرا النعمه اللي انت فيها تنحرمي منها
ام نايف:يوووووووووووووه احسن لي اطلع فووق
ابو ناايف:تعملي معروف

وطلعت فوق وهم جلسو سهرانيين سوالف وضحك ومزح


بعد اسبوعيين ملكه ريــــ ونــايــف ــــمــا

الكل كاان مشغول اللي يرتب نفسه واللي في الصالون واللي معاك واللي مو معاك وكل واحد في عالمه الخاااص

هويدا:الله ريمو ماشاء الله طالعه تجنن
ريما:ههههههه بجد والله انتو احلى
هويدا:لالا زودتيها وين ميارو
مياار:بنات بنات شوفت سميرة اللي تقولو عنها جاات هي ومرام بس فروح ماشفتها وينها
ريما:وااا وصلو قولو لها تعجل
هويدا:مدام ايلي كم باقي وتخلصي
ايلي:بس باقي شوي والمكياج
هويدا:اهاا يعني بتطولي
ايلي:لالا نتفه بس يعني مش راح اطول
هويدا:اهاا

وخلصت وكااانت صااااااروخ تجننن تسحر بجد كانت لابسه فستااان احمر وعليه كرستاله ومن عند الصدر عليه فصوص فضي وصندل اسود ومكياج خفيف لكن حلوو وتسريحه نازله
****************************** *********
امـــاااا هويدا يا عيني على هويداا جناااان اللي ساحرتنا بعيونها الخضرا مثل اللوز الاخضر كانت لابسه فستان اخضر وصندل اسود ومكياج خفيف وشعرها بلفييير
****************************** ************
ميوور كانت امورة لابسه فستان ابيض من عند الصدر عليه كرستاله فضي وزي اللميع لكن كااااانت مرررررررة حلوووة جنان وشعرها بالفير زي هويدا
****************************** ***********
دخلت مرااام:ماشاء الله عروستنا تهبل
ريما:حبيبتي تسلم والله
مراام:شلونكم بنات
هويدا:بخير هاذي ممياار
مراام:شلونك ميووور
ميار:انا بخير انت شلونك ووين فروح
مرام:فروح شويه وبتجي تقول زواج اخوي الكبييير بطلع خقه
ميار:ههههه اشتقت لها
هويدا:يابنت مالك يوم شايفتها
ميار:ههههههه هي مثل اختي اشتق لها مالكم دخل
ريما:حبيبتي الله يخليكم لبعض
مراام:امييين ولا يفرقكم يالله ريمو يستنوكي
الا تدخل فرح
فرح:هااااااااااااااي
هويدا:وعليكم الهاي
ميار:فروووووح وحضنتها
فرح:ههههههههههههههههه شلونكم
هويدا:بخييير
فرح:شلون العروس
ريما:حبيبتي بخير
مراام:اختي فرح اظن بتحكيكم عليها ميييور
هويدا:هوووووو هووووووو علينا حافظينها ث
ريما+مرااام+فرح+ميييار:ههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
مراام:طيب بناات يالله يستنوكي
ريما:ياربييييييييه والله مرررررررررة خااايفه
هويدا:حبيبتي اذكري الله وادخلي مافي خوووف
مياار:يابنت ملكه مو زواج الله يعين بكرا عالزواج
مرااام:يالله بلا دلع
ريما:ههههههههههه وربي مررررررررررره خاااايفه
فرح:اظن اللي جوا ماراح يقتلوكي
ريما:ههههههههه يالله امشو امري لله



ودخلت الكل كاان يشوفها يصلي على النبي لانها كااانت حلووة كاان الجو مرررررة حلوو رومنسي
ودخل نايف وابو ناايف
ونايف باس جبينها ولبسها الخاتم وبعدها جلسو يرقصو على الاغاني
انتها يومهم على خييير
ريما تكلم ناايف
ريما:تصدق ناايف بشنو كاان نفسي
ناايف:بشنو كاان خاااطر حبيبتي
ريما:يكون ابوي معاااي هو واعمامي هم اللي يزفوني هو واخواني
ناايف:خلاااص حبيبتي يصير خييير انشاء لله نلقا اهلك
ريما:انشاء لله ويين ودك يكوون شهر العسل
ناايف:انت وييين ودك تروحي
ريما:اممممممم على كيفك
ناايف:طيييب ماليزيا
ريما:واااااو حلو ذوقك مررررة احبها
ناايف:هههههههههه قارء افكاار حبيبتي طبعا
ريما:الله لايحرمني منك
ناايف:ولامنك يالغلا
وسكرت منه


نوااف كالعاده مع اصحابه في الكوفي
سعد:اقول نوافوه ما اتصلت عليك ضي
نواف:في ستيين داهيه يجعلها ما تتصل
سعد:انت وش تخربط هي وش قالت لك اول مررة
نواف:كلااام فااضي (يقلدها)حبيبي احبك هههه يا عمري وش رايك اشوفك في الرد سي
سعد:هههههههههههههههههههههههههه هههههههه وربي مقلد بالحيييل هههههه وهي كذا صوتها
نواف:هههههههه اي
سعد:المهم تبي تشوفها
نواف:ما ادري بس اخااف سوسو تزعل
سعد:انت ثور لالا غبي ايش بيعرفها هي
نواف:ما ادري بس شنو رايك اروح معاها ولا
سعد:روح
نواف:خلاااص اتفقنا حاروح
سعد:متى اخر مررة اجيت الجامعه
نواف:قبل 4 ايام سحبت عليها 4 ايام هههههههه تخيل دكتور عبد الرحمن وش بيسوي
سعد:هههههههههه الله يعينك


ناايف يكلم ريما بالجواال
ريما:طيب حبيبي متى يعني
ناايف:اللحين البسي ونروح شنو رايك
ريما:خلاص طيب
نايف:يالله تجهزي معاك ربع ساعه
ريما:اوك
وراحت تلبس ولبست وتجهزت واتصلت على ناايف وقالها 5 دقايق اكوون عندك
جااء نايف طلعت له برا وهي عند الباب حق العماره جايه بتخرج
صـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــد مــه
صـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــدمــه
صـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــد مــه
شافت نايف واقف مع حرمه يا ترا ميين هاذي؟؟
ومين تكون؟؟
صارت الشكوك عندها تتزاايد وغيرتها تزيد وقالت لاابين له عاادي اروح واشوف
وراحت..وقالت:السلام عليكم
نايف:هلااا ومررره متفشل ما كان وده تيجي ريما وتشوفه مع الغبره هاذي
الحرمه:هلااا ريما هلاا
ريما:مين انت
الحرمه:نيوف عرفها ميين انا
ناايف:انا ما اعرفك اصلا"
الحرمه:هاااا حرام عليك ليييش تنكر
ناايف:ياربييييييييه خلاااص روحي انقلعي عن وجهي
ريما مصدووومه ومو عارفه شنوتقول بس نطقت بكلمه:ناايف م.يي.ن ه.ا.ذ.ي
نايف مين هاذي"
رد عليها:والله يالغلا ماعرفها
الحرمه تتصنع البكاء:ناايف لاتسوي نفسك ما تعرفني
نااايف:طيب عرفيني اشوف يالله
الحرمه:ههههههه انا شروق ما عرفتني اللي شفناك في الاستراحه
ناايف يووه الوااطيه مالقت الا اللحين جايه فيه:طييب خلاااص انقلعي عن وجهي ولا ما تعرفي تنقلعي انا اقلعك
شروق:ههههههههه افتكرتني
نااايف بصراخ:رووووحي انقلعي عن وجهي
ريما اللي نزلت دمعتها
شروق:طيييب يا ناايف بس راح اوريك شي عمرك ما شفته تشوف
نايف صفها :ريمما حبيبتي لا تصدقيها والله كذابه
ريما:خلاااص يا ناايف لو سمحت وخر عني
ناايف:يالغلا لاتصدقيها والله تكذب وربك انها تكذب بسس ناحيه الاستراحه انا احكيك القصه
ريما عصبت بزيااده :يعني اللي تقوله صدق شنو تبي تقول انك خااين
نايف:حبيبتي اهدي انا راح افهمك الموضوع
ريما وهي تبكي:خلاااص يا ناييف خلاااص
نايف:لا ريما ما اسيبك غير لما تسمعيني
ريما:خلاااص نايف اتركني
ناايف:الله يخليك اسمعي وبعدين احنا واقفين في الشارع لييش تعالي نجلس في كوفي او مكان ثاني
ريما:لا هنا نحكي
ناايف:طيب تعالي بس نجلس في السياره
ريما :طيب
نايف:اسمعي يالغلا القصه في يوم من الايام انا رحت مع اخوي نواف على الاستراحه وبصدق ماراح اكذب اخوي يعرف بنات وطبعا كل واحد من اصحابه جايب خويته معاه الا انا الكل سألني هالسؤال قلت انا مو مثلكم وبعدها خرجت من كل الاستراحه وانا واقف عند باب الاستراحه طلعت لي هاذي الحرمه في وجهي وقالت هلا بنايف هلا وانا استغربت ميين هاذي صارت تعرف في نفسها وانا ساعتها تركتها ورميت عليها كم من كلمه ورحت وهي اليوم طلعت لي ياليت يالغلا تصدقيني
ريما وهي تبكي:بس ولا تكذب علي
نايف:والله ما اكذب عليكي ريما انا طوول عمري ما احب غيرك ولا راح احب غيرك واعرفي انك انت اللي دايم بالقلب عرفتي شلون
ريما وهي ما زالت تبكي:طيب ابي انزل البيت
نايف:لا ما في تنزلي البيت لازم اخذك نتعشا ونرجع طيب يالغلا اول شي سامحيني
ريما:خلاااص ناايف انت ما غلطت بشي عشان اسامحك
ناايف:الله عليك انت قلبك طيب الله يخليك لي يااارب
ريما:ويخليك لي

في المطعم
ريما:ناايف انا بعد ما تعرفت على الوالده
ناايف(ياربي ايش جاب امي على بالها):انشاء الله اعرفك عليها بأقرب وقت
ريما:يعني متى لانه نفسي اشوفها واتعرف عليها حتى يوم الملكه ما شفتها
ناايف:الا جاات بس يمكن ما شفتيها
ريما (آآآآآآآآه بسك كذب يانايف قول انها عايفتني لاني يتيمه ):اهاا يمكن
خلصو عشاااء
ناايف:ها ما تبي نمشي
ريما:الا يالله
ناايف:اقول اجلسي ابغاكي بموضوع
ريما:وااااه نجلس هنا تعال نروح على الكوفي احسن حل
ناايف:هنا ولا هناك ما يهم اهم شي جمبك وقرييييب منك
وراحو على كووفي اروما
نايف:ايش تشربي
ريما:قهوة فرنسيه
نااايف:اوك
وراح وجاب اثنين قهوة وجلس
ريما:هاا امر وش الموضوع يااستاذ ناايف
ناايف:شوفي حبيبتي بما انك قريب راح تصيري زوجتي وعلى سنه الله ورسوله ابيكي توقفي شغل
ريما:انشاء الله بس اوقف شغل مستحيل كييف ابي اصرف ما ابغا اخلي كل الحمل على هويدا حراام
ناايف:شوفي حبيبتي انا زوجك خلاص انا راح ابعت لكم مصروف لانكم 3 حريم في بيت من دوون رجال ما يصير كذا
ريما مستحيييه مررررررره (يااااربيييييييه وش القلب اللي يحمله فديته انا ):لالا يا ناايف انت تعبت معنا كثييير وساعدتنا مشكوره ما قصرت خلاص اللي سويته انت وعمي يكفي وزياااده
نااايف يبتسم:حبيبتي خلااااص قريب راح تصيري زوجتي لاتستحين ما يصير كذا الله يخليك وافقي بشرطي اذا كاان لي معزه عندك وكمان هويدا توقف شغل
ريما:يوووه جزاك الله خييير حاضر عشان عيونك راح اوقف شغل يا حبيبي بس هويدا الله اعلم
نااايف:لا انشاء الله بتوافق يا عيووون نااايف
ريما:تسلم يالله خلينا نرجع البييت
ناايف:بس تو بدري
ريما:خلاااص نعست
نااايف:خلاااص يالله قومي
ريما:يالله

وقامت وراحو البيت

انتها البارت الــــ6
ممكن يوم من الايام قبل الزواج تشوف ريما ام نااايف ؟؟

بــــــــــــــعــــد مــــــــــرور شـــهر ~_~
زواج نــــــــاايـــــــف من ريـــــــمـــا

الكل في الصالون ومشغوليين ونقول ام نااايف يمكن ما تيجي ويمكن تيجي بس تفكر واقناعات من سميرة ومرام وابو ناايف وناايف
في بيت ابو نااايف
ناايف:يمه عشااني الله يخليك تعااالي
ام ناايف:خلاااص قلت مو جاايه يعني مو جاايه
ابو ناايف:صلي على النبي وقومي
سميرة:قوومي يا حرمه زواج ابنك الكبيير
ام ناايف:ولا احد يتدخل خلاااص
مراام:ماما الله يخليك قومي مو حلوة بحقنا نروح وانت ما تيجي ايش النااس تقول وين امهم وبزواج ابنها الكبير وبملكته ما جاات والله مو حلوة بالمرة
ام نااايف:خلاااص جاايه جاايه
نايف قام بوس راس امه :الله يخلي لي اياك ولا يحرمني منك

وقامت ولبست من عندها فستان وجاتها كوافيرة على البيت سوت لها مكياج خفيف وتسريحه بسيطه

في الصالون
لبست ريما فستان الزواج من غير حمالات من عند الصدر يجي عليه لميع يجنن ومن عند الخصر ماسك ومن تحت يتسع بطريقه حلووووه ومكياج فضي على وردي واوفر وتسريحه رفع نااااعمه والصندل فضي
طلعت تجنن تهبل
****************************** **
امــــــــــــــــاااهويدا لبست فستان احمر بسيط وناااعم ومكيااج خفيف وحلو وشعرها تسريحه نازله طلعت تهبل صااااااااروخ
****************************** ***
ميااار لبست فستان فوشي حلو وبسيط ومكياجها بسيط وتسريحتها نازله طلعت حلوووة ونااعمه

******************************
مرااااام لبست فستان اسود حلو طبعا وتسريحه بسيطه ومكياج خفيييف
******************************
فروح لبست فستان نفس فستان ميااار ونفس التسريحه والمكياج

دخلت مرام عليهم:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام والرحمه
مراام:الله ماشاء الله تبارك الرحمن تجنن
ريما:يا حبيبتي من ذوقك بس بجد انت كمااان حلووة ماشاء الله عليك
مراام:تسلم يا قمر
هويدا:ها مرووم ابغا تحطو ريمو بعيونكم
مراام تضربها على كتفها :بس عيب عليك ريما اختنا الثالثه
ريما:يا حبيبتي
فرح:ويين ميور
مياار:هنا
فرح:ها كيفك حبيبتي
مياار:انا تماام انت كيفك
سميرة:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سميرة:كيفك يا عروسه
ريما:اهلين عمتي بخير انت شلونك؟؟
سميرة:حبيبتي انا بخير يالله يا قمر يستنوك النااس
ريما:والله ياعمتي خاايفه
سميرة:يا قلبي يالله قوي نفسك ويالله
ريما:يوووه يالله ياعمتي
هويدا:سمي بالله وادخلي يا عيوني
ريما:بسم الله الرحمن الرحيم


ودخلت على انوار هادئه وموسيقى رومانسيه وبعدها زفوها على شعر اهداء لها من ناايف

أبغى أضمك لين توسم
بصدري علامه,,
إذا قالوا أهلي عسى
ماشر!!
من صابك بسهامه؟
أقول حيل ضميته
وكواني بحنانه,,
أتركوني ياهلي ذبحني
هيامه,,
رميت سهمي وصابتني
سهامه,,
أموت ياهلي وناسي
بس لا يوم أفقد
أحضاااانه

وبعد فترة بسيطه من الرقص والفرح قالو بيدخل العريس
ام ناايف:يالله تغطو بيدخل العريس
والكل تغطا
ودخل ناايف وابو ناايف

ناايف كاان عريس شخصيه ورزه ويجنن
دخل وباس جبين ريما ولبسها الشبكه واهدته هاذا الشعر

اخبرك أنك تاج الرجال
تعلم انك لي ذاتي... تعلم اني
بدونك الى الفناء
أنت لي معنى الحياة
وكل ماضي وكل ماهو آت
يامن هواه يشاركني دمي
وأشعاري ولوحات مرسمي

عند العشاء الكل راح يتعشا وام ناايف خلت سميرة تأخذ الناس وتروح تأخذهم للعشاء وهي راحت لريما

ريما كانت واقفه مع مرام
ام ناايف بصراخ تنادي مراام:مراااام روحي تعشي يالله
ريما:هاذي امك
مرام:اي
ريما:شلونك خالتي
مرااام راحت وهي ساكته
ام نايف (تخلخل عظامك):بخير
ريما:دوم انشاء الله
ام ناايف:لا تحسبي يابنت الفقر انك بتيجي عندنا بتغيري شي لا انا اعرف الاشكال اللي مثلك يطمعو باللي اغنى منهم بس والله انا لا اوريك نجوم الليل
ريما:ايش فيك خالتي عسى ماشر
ام ناايف:لا تقولي لي خالتي تخلخل عظامك وبعدين دحيين روحي اشكي لناايف
وكان في شخص واقف وساامع كل شي
......:لا ما عمرها ريما جات واشتكت لي ريما غير يمه
ريما دمعتها نزلت
ام ناايف:ترفع صوتك علي
ناايف:لاني يمه ساامع كل شي
ام ناايف:روح الله يغض
قاطعتها ريما وهي تبكي:لالا يا خالتي لاتغضبي عليه الله يخليك خلاااص خلاااص الله يوفقك لاتدعي على ناايف لانه ناايف ما في مثله
ام ناايف:ايه ما في مثله لانك طمعانه فيه يا بنت الفقر
ناايف:خلااااااص يمه كفااايه يالله ريما امشي نطلع
وراح هو وريما وراحو الفندق

في الفندق
ناايف:مبروك يا عيوني
ريما وهي تجفف دموعها من غير ما تحسس ناايف:الله يبارك فيك
ناايف:اسمعيني يالغلا الله يخليك ما ابيكي تزعلى على امي
ريما:لا عاادي مو مشكله ما زعلت ولا يهمك
ناايف:ريما حبيبتي الله يوفقك ترا اذا زعلت انا ازعل لا تزعلي معليش سامحيها
ريما:خلاااص حبيبي والله ما زعلت
ناايف:الله يخلي لي اياك يالله قومي نبدل ملابسنا
ريما:ويخلي لي اياك
وقامو يبدلو ملابسهم

ريما لبست قميص نوم قصير لونه اسود وعليه قلوب بالاحمر والروب لونه احمر

طلعت لقت ناايف جالس يستناها
ناايف:خلصتي حبيبتي
ريما:اي خلصت
ناايف:ما تبي تتعشي
ريما:عاادي
ناايف:قولي والله عاادي لاتستحي انا زوجك
ريما:طيب
وتعشو وخلصو وجلسو يسولفون
نااايف:هايالغلا مثل ما تفقنا ماليزيا خلاص
ريما:طيب خلاااص
ناايف:يالله انت جاهزة لانه بكرا الصباح حنروح المطااار
ريما:طيب ولا يهمك يالله ما تبغا نناام
ناايف:الا يالله
ونــــــــــــامو نـــــــــــوم الهنا

في القاعه الكل خلاااص بيروح
وميار تبكي هي وفرح وحده على اختها والثانيه على اخوها >>يا قلبي عليها
مياار وهي تبكي:فروح انت على ايش تبكي هم بعد شهر العسل حيجو ويسكنو عندكم
فرح:بس كذا عمره اخوي ما بعد عننا شهر تخيلي حيجلس في شهر العسل شهر
هويدا:خلاااص يابنات كلنا زعلانين يكفي
مراام:ههههههههه سيبيهم ياهويدا يا قلبي خليهم
ميار قامت وحضنت هويدا :هودي هي ريمو كل مرة حتيجي عندنا
هويدا:ايوا يا عيوني حتيجي عندنا يالله بس خلينا نرجع
ميار:يالله مين حيرجعنا
مراام:تعالو معانا
هويدا:لالا خلااص برا الحارس هو بيرجعنا
مرام:يا شيخه تعالو
هويدا:لا خلاص والله
فرح:اي تعالو الله يخليكم
هويدا ابتسمت:يوووه خلاص بنيجي
وراحو مع بعض بس ام ناايف ما عجبها الوضع وعندت ما تركب واقفه جمب السيارة وتحلف ما تركب
مرام:ماما الله يخليك اركبي لا تفشلينا
ام ناايف:هم ينزلو وانا بركب
هويدا اللي شكت في الوضع
هويدا:ايش في يا مرام
مرام:لا ولا شي
هويدا:طيب خلينا اتصل على الحاارس واشوفه
مراام:ليييش
هويدا:لا خلاص
مياار:هودي لييش تتصلي
هويدا نغزت مياار :خلاص ميور
واتصلت على الحاارس وقال مسا فه الطريق وهو جااي
مرام:عجبك كذا
ام ناايف تتعمد تعلي صوتها عشان يسمعو:اي ما بي اركب بس اللحين بركب
هويدا:ايش فيكي يا خالتي ما تبي تركبي عشاننا احنا اللحين خلااص نازليين
ام ناايف:اي عشانكم
هويدا:يالله ميور
مراام:خلاااص هويدا استهدي بالله حبيبتي
هويدا:خلاص مرام بكلمك بعدين حاتصل عليكي بس اوصل
مرام:اوك بس احنا حنلحق سيارتكم للباب عشان ما يصير انتو بنات وبالليل ما يجوز تركبو كذا
هويدا:لا خلاص لاتتعبو نفسكم
مرام:لا تعب ولا شي يالله حبيبتي توكلي
هويدا:يالله مع السلامه مرام مع السلامه عمتي سميرة
سميرة:الله يسلمك حبيبتي
مراام:باااي
وهم بالسيارة
سميرة:والله عيب عليك يا هنادي تسوي كذا
ام نايف:يستاهلو اللي يطالع فوق تنكسر رقبته وهم طالعو فوق وحتنكسر رقبتهم وبعدين انتي ايش دخلك
سميرة:لا حولا ولا قوة الا بالله
ووصلو البيت

في الصباح
ناايف:يالله يا عيوني قومي
ريما:همممم اللحيين بقوم
ناايف:يالله حبيبتي
ريما:طيب
وقامت واخذت شاور ولبست ونزلو تحت يفطرو
افطرو وخلصو وبعدها راحو المطار
في المطار اعلنو للركاب التقدم لصاله الطيارة وراحو
نايف:يالله ريمو امشي
ريما:يالله جايه جايه
وراحت وركبو هم الاثنيين جمب بعض

بــــعـــد يـــومــيـــن
وصلو على ماليزيا
في الصباح الساعه 10 ونص
ناايف:ريمو حبيبتي يالله قومي بلا كسل
ريما:هممم دحيين قايمه
وقامت واخذت شاور ولبست وطلعت لقت ناايف بالصاله
ريما:صباح الخيير
ناايف:صبا ح النور
ريما:شلونك حبيبي اليوم
ناايف:بخير يا عيوني انت شلونك
ريما:بخير ها ما تبغا ننزل
نايف:الا يالله
ونزلو وافطرو وراحو تمشو
ريما:نيوف شوف هاذي الساعه حريمي بأخذه لهويدا طيب
ناايف:طيب حبيبتي خذي اللي تبينه
ريما:حأخذ مثل هاذا العطر اثنين للتؤام ميار وفرح
ناايف:ههههه طيب حلو
ريما:ومرام ايش نأخذ لها
نايف:خذي لها ساعه مثل حقت هويدا
ريما:طيييب وعمتي سميرة
نايف:تعالي هنا في محل ازياء طيب خذي اللي اخترتيه وتعالي طيب
ريما:خلاااص خلصت يالله
نايف:يالله
وراحو محل الازياء
ريما:شوف هاذا الجلابية فخمة وحلوة وبشتري لعمتي سميرة مثله
نايف:طييب حلوو واااايد
ريما:وعمتي هنادي
ناايف:يا حياتي خذي لها نفس عمتي بس شكل غييير
ريما :اوك
اخذت جلابيتين فخميين وحلوين
ودخلو محل رجالي
نايف اشترا لابوه ساعه وقلم واخوه نواف عطر وقلم

وخرجو وراحو الفندق بعد تعب طويييييييييييل
نايف:ريمو حبيبتي انت ايش اسمك الكامل تخيلي زوجك وما ادري
ريما:ههههههههههه انت ايش اسمك
نايف:اسمي نايف عبدالرحمن محمد صالح.....بس هاذا الثلاثي وغير اسمي
ريما:اهاا يا الصدف
ناايف:ليييش ايش الصدفه
ريما:هههه لا ولا شي اللي جمعتني فيك
ناايف:آآآآآآآآه تخيلي يوم شفتك في البر
ريما:هههه صدفه صقعت فيك صح ولا السوبر ماركت السوبر ماركت مرتييييين تخييل
ناايف:اهاا الحمد لله على هالصدفه اللي جمعتني فيك
ريما:الله يخلي لي اياك
ناايف:ويخلي لي اياك


فـــــــــــــي بـــــــيــــــــت ابــــــــــو نـــــــــــــــاايـــــف
مرام في غرفتها
مرام:لا ياعيوني خلااص انشاء الله
يوسف:يا عمري مرام الله يخلي اليوم اللي جمعنا انا وانت
مرام:امييين يارب
وبالصدفه في احد كان مار جمب غرفه مرام وسمعها تكلم يوسف
مرام:يالله يوسف حبيبي اسيبك تناام
يوسف:يا عمري انا ما امل منك ابد
مرام:يالله حبيبي تبغا شي
يوسف:لا يا عمري يالله نووم الهنا مع السلامه
مراام:مع السلامه
****************************** *******
اعرفكم على يوسف عمره 21 سنه ثالث جامعه تخصص طب وحلو وشخصيه يجنن ويموت في مراام
****************************** ********
فـــــــــــــــــــــــــجـــ ــــــــــــــأأأأأه ما توقعتها مرام
...:مع مين كنت تتكلمي يا لحقيرة
مرام:ااه والله مع صحبتي
....:لا تحلفي يالواطيه ومين يوسف وعمري وحبيبي
مرام:يبه اتركني خلااااص ارجوك اتركني
ابو نايف قرب منها وشد لها شعرها :اصلن انا كنت جاي اكلمك بخصوص واحد طالب ايدك مني والله ثم والله لاازوجك اياه ومن دون رائيك عجبك ما عجبك طقي راسك في اربع جدران وخلاص بكلمه وبحدد موعد زواجك
وجات ام نايف على الصراخ:ايش في اترك البنت حرام عليك
ابو ناايف:تقوليلي حراام هاذي نهايه تربيتك هاذي تكلم واحد اسمه يوسف اي يوسف وتحبه وتقله يا عمري ويا حياتي ويا حبيبي شنو هاذا بنات اخر زمن ومثل ما قلتلك بعطي الرجال كلمه وبحدد زواجك منه
مراام اللي تبكي بحرقه على ابوها اللي يبي يزوجها بالغصب وعلى يوسف اللي تحبه من كل قلبها
ام نايف واقفه مصدومه من اللي تسمعه ومو مصدقه بنتها اللي مربيتها على ايديها تسوي كذا وهاذي اخر تربيتها لبنتها
وفجأة ام نايف اغمى عليييييييها
مرام:يمممممممممه
وجاء نواف على صراخهم توه داخل البيت واخذ امه على المستشفى

في المستشفى
الكل جالس مرتبك برا
طلع الدكتور
نواف :ها بشر دكتور
الدكتور:ما تخافو هي اللحين وضعها كويس بس يبي لها شويه راحه
نواف:الحمد لله يعني هي اللحين بخييير
الدكتور:اي بخير الحمد لله بس هي بتوهجس بأسم مرام بنتي يعني لو عندكم
بنتكم بهاذا الاسم تروح لها تشوفها يمكن حالتها تهدى
نواف:انشاء الله دكتور وجزاك الله خير
فرح:ايش قالك
نواف:بخير لا تخافو يبه خلاااص استهدي بالله لا تخاف امي بخيير
ابو ناايف:الحمد لله
نواف:الدكتور يقول امي توهجس بإسم مرام روحي لها يا مرام طيب
مرام بضيقه:انشاء الله
وراحت لامها
مرام:يمه
ام نايف:مراااام
مرام:يمه سامحيني والله يمه انا ما كنت اسوي شي غلط
ام ناايف:خلاص سامحتك يمه بس شنو اللي كنت تسويه ماهو غلط لا غلط يمه ليش ما قفكرتي قبل تسوي شي لييييييش ما فكرتي كاان جاء وطلب ايدك
مرام:هو يحبني يمه والله يحبني افهموني تخلي ابوي يزوجني بالغصب يمه الله يخليك
ام ناايف:يارب عيننا بشوف وبكلمه

جاء ابو نايف عند ام نايف على غرفتها
ام نايف:والله ما يصير تزوجها غصب حرام عليك
ابو نايف:بتتزوجه يعني بتتزوجه
ام نايف:شسمه هو عادل مدري عصام
ابو نايف:عبدالله
ام نايف:بس والله يا بونايف لا تزوجها غصب حس فيها
ابو نايف:هالموضوع خلاص كلمتك فيه انا اخذت موعد مع الناس ومااقدر اردهم
ام نايف:انت اهلك عمرهم غصبوك على شي..؟؟
ابو نايف زااادت عصبيته:خلااااااااااااااااااص قلتلك بنأخده يعني بتأخده كلمه وقلتها وما ابي احد يتدخل برائي
ام نايف:لا حولا ولا قوه الا بالله مهما كان البنت لها رائيها
ابو نايف:كلمتي اللي بتمشي عجبكم عجبكم ما عبجكم الجدران الحمد لله كثار طقوا روسكم فيهم
ام نايف بعصبيه:طيب خلاااص زوجت نايف لى كيفك وقلنا ماشي بس ما اسمح لك تزوج مرام على كيفك بنتي ولها رائيها
ابو نايف رد عليها بكلمه قبل لا يطلع:بتتزوجه يعني بتتزوجه

فــــــــــــي مــــالــــيــزيـــا
في الصباح الساعه 9 ونص
نايف:يالله روحي تجهزي وتعالي اوك
ريما:اوك
راحت ريما واخذت لها شاور ولبست بلوزة عليه رسمت فيسين واحد بالاصفر والثاني بالاخضر لكن البلوزة نص كم وفوقها جاكين جينز وبنطلون سكيني جينز وجزمه"الله يكرمكم"وحطت مكياج خفيف وقلوس فوشي ورشت عطر وحطت طرحه لون اصفر واسود وطلعت قمر
ريما:خلصت
نايف:يالله
وراحو
نايف:تركبي بسكليييت
ريما:هههههههه مو حلو
نايف:ما تحبيه
ريما:مو حلو انا اركب
نايف:حبيبي اصلن هو مو حلو انت بتحليه يالله امشي
ريما:اوك يالله
وركبو
ومشيو جمب بعض
نايف:هههههه الحقيني يالله
ريما:لالالا لا تسرع اصبر
نايف:يوووووه يالله انت الحقيني اوصلي عندي
ريما:طيب
وزاد التحدي
وهي تلحقه وهو يلحقها الين ما تعبو واخذو brek
نايف:تعبتي
ريما:اممممم يعني
نايف:طيب قومي نروح نتمشى هنا شوي
ريما:طيب

وتمشو شوي الين تعبو ورجعو الفندق

انتها البارت
قراءة ممتعه
وكيف لما يرجعو جدة تكون معامله ام نايف لريما؟؟
وايش بيصير لمرام راح تتزوج عبدالله ولا يوسف؟؟
انتو كنتو تتوقعو يطلع من مرام هاذا الشي انها تحب؟؟
وهل ابو نايف بيقتع بيوسف بعد محاولات منهم؟؟
ونايف بيعرف بسالفه اخته؟؟
نشوف كل هاذا في البارت الــــــ8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تزال الجروح وتبقى الآثار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انت باب الحوائج وتبقى كذلك
» الطحاوي - مشكل الآثار
» دراسة تقول الآثار النفسية للتنمر قد تمتد لسنوات
» فريق من قطاع الآثار يكتشف قصر يعود للقرن الهجري الأول في وادي العقيق بالمدينة المنورة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اهل البيت عليهم السلام _ البوابة للعلم والمعرفة :: آلُمْنْتْڊيُآتْ آلُآڊبُيُة :: منتدى القصه القصيرة-
انتقل الى: